شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تراجع صادرات الإسماعيلية من الخضر والفاكهة بنسبة 53.8%

تراجع صادرات الإسماعيلية من الخضر والفاكهة بنسبة 53.8%
أعلن المهندس السيد خليل، وكيل وزارة الزراعة بالإسماعيلية، أن قيمة التصدير الفعلي من المنتجات الزراعية التي تغزو الأسواق العربية والأوروبية خلال عام 2015 بلغت 324 مليون دولار

أعلن المهندس السيد خليل، وكيل وزارة الزراعة بالإسماعيلية، أن قيمة التصدير الفعلي من المنتجات الزراعية التي تغزو الأسواق العربية والأوروبية خلال عام 2015 بلغت 324 مليون دولار.

وقد تراجعت نسبة الصادرات عن العام الماضي بقيمة 209.3 مليون دولار، أي بنسبة 53.8% عن العام الماضي فقد كان إجمالي الصادارت بنهاية 2014 وصل إلى 533.3 مليون دولار .

وقال “خليل” في بيان صحفي، إن ما تم تصديره شمل كلا من: الفول السوداني والفاصوليا خضراء وخضراوات مجمدة وفراولة مجمدة وبامية مجمدة ومعجون طماطم وملوخية جافة وخضار مشكل وبصل أخضر وليمون ورمان طازج ولب جوافة مجمد وعنب وبرتقال ومندرين ويوسفي ولب سوبر وشمروبقدونس وكركديه وكسبرة جافة وسمسم أبيض.

وأشار البيان إلى أن التصدير استهدف سويسرا وإنجلترا والمجر وإيطاليا ولبنان والمملكة العربية السعودية والسودان والمغرب والكويت والصين وروسيا .

في حين كان التصدير خلال العام المنصرم إلى دول كل من إيطاليا ورومانيا والكويت والمملكة العربية السعودية وسوريا وروسيا ولبنان والأردن والاتحاد الأوروبي وإنجلترا وفيتنام والسويد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023