شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. نقابة الصحفيين تكرم أعضاءها في البرلمان

بالصور.. نقابة الصحفيين تكرم أعضاءها في البرلمان
أقامت نقابة الصحفيين مساء اليوم حفل تكريم، لأعضائها الفائزين بالانتخابات البرلمانية الأخيرة كنوع من التكريم لهم لا سيما بعد أن بلغ عددهم في برلمان 2015 18 صحفيا وصحفية من أعضاء النقابة

أقامت نقابة الصحفيين مساء اليوم حفل تكريم، لأعضائها الفائزين بالانتخابات البرلمانية الأخيرة كنوع من التكريم لهم لا سيما بعد أن بلغ عددهم في برلمان 2015 18 صحفيا وصحفية من أعضاء النقابة.

بدأ الحفل بكلمة للنقيب يحيى قلاش الذي عبر خلالها عن فخر النقابة بهذا العدد الذي يدخل البرلمان للمرة الأولى في تاريخ النقابة، مؤكدا في الوقت ذاته أن نقابة الصحفيين كان من حقها أن يزيد عدد أعضائها بالبرلمان أكثر من ذلك، أملا أن توضع قضايا الصحافة والصحفيين موضع الاهتمام لدى البرلمان، مطالبا من دخلوا البرلمان أن يهتموا بالقضايا التي تهم الصحافة والصحفيين.

كما أكد كارم محمود، رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصحفيين خلال كلمته أن مجلس النقابة اتفق مع الأعضاء الفائزين بعضوية البرلمان على التواصل، من خلال مكتب فني للتواصل في ما بينهم.

ولفت كارم إلى تخصيص مكتب داخل النقابة للأعضاء الفائزين لعقد اجتماعات دورية بينهم وبين مجلس النقابة، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم ورشة عمل لهم الأسبوع المقبل للحديث عن الأجندة التشريعية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023