شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة السياحة: عدد المعتمرين يصل إلى 280 ألف معتمر مع نهاية ديسمبر

وزارة السياحة: عدد المعتمرين يصل إلى 280 ألف معتمر مع نهاية ديسمبر
قال رئيس قطاع الشركات السياحية بوزارة السياحة، محمد شعلان، أن أعداد المعتمرين حتى اليوم بلغ نحو 280799 معتمر، وأن الوزارة بصدد الدفع بلجان مشكلة من مفتشى القطاع، وذلك لمتابعة برامج الشركات السياحية لموسم عمرة 1437هـ.

قال رئيس قطاع الشركات السياحية بوزارة السياحة محمد شعلان إن أعداد المعتمرين حتى اليوم بلغ نحو 280799 معتمرًا، وإن الوزارة بصدد الدفع بلجان مشكلة من مفتشي القطاع؛ وذلك لمتابعة برامج الشركات السياحية لموسم عمرة 1437هـ، اعتبارا من الأسبوع الجاري.

وبحسب بيان صادر عن وزارة السياحه تلقت “رصد” نسخة منه، فقد أضاف شعلان أن لجان الوزارة تعمل في كل من مكة المكرمة بفندق الشهداء بشارع أجياد العام، وبالمدينة المنورة بفندق حياة إنترناشيونال، هذا بالإضافة إلى وجود غرفة عمليات مركزية بمكة المكرمة تعمل على مدار الموسم، وذلك للتدخل لدى السلطات السعودية لحل أية مشكلة تعوق راحة وسلامة وأمان معتمري بيت الله الحرام، لافتا إلى أنه سيتم الاعلان عن أرقام هواتف البعثة فور وصول اللجان الأراضي المقدسة خلال أيام.

وأضاف أنه لا تهاون مع أي شركة يثبت عدم التزامها مع المواطنين في تنفيذ العقد المبرم بينهما والذي يتضمن كل تفاصيل البرنامج منذ السفر وحتى العودة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023