شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 خطوات تخلصك من برد الشتاء القارس

4 خطوات تخلصك من برد الشتاء القارس
تسود هذه الأيام، موجة من الطقس شديد البرودة، وعلى الرغم من ارتداء الملابس الثقيلة، إلا أن "القشعريرة" ما زالت تجتاح الأجساد، وخاصة في الأطراف، لذلك نستعرض بعض الخطوات التي تساعد الجسد على رفع درجة حرارته.

تسود هذه الأيام موجة من الطقس شديد البرودة، وعلى الرغم من ارتداء الملابس الثقيلة، إلا أن “القشعريرة” ما زالت تجتاح الأجساد، وخاصة في الأطراف، لذلك نستعرض بعض الخطوات التي تساعد الجسد على رفع درجة حرارته والحماية من برودة الشتاء، منها:

أولًا: الاهتمام بممارسة الرياضة باستمرار؛ فالحركة هي أفضل الطرق للحصول على الدفء المطلوب؛ حيث إن الكسل في الشتاء لن يشعرك بالبرودة فقط، ولكن ربما تتمكن منك الأمراض المختلفة مثل الإنفلونزا المزعجة.

ثانيًا: اتبع نظامًا غذائيًا صحيحًا مليئًا بالسعرات الحرارية في وجباتك كالبطاطس والعدس والشوكولاتة، وهي تلعب دورًا مهما في حصول جسمك على الدفء المطلوب.

ثالثًا: اهتم بشرب الكثير من الماء؛ فهو أفضل مزود للطاقة في جسمك، وعدم تناولك الماء بالقدر الكافي يجعل نشاط جسمك في مستوى أقل وهو ما يجعلك تشعر بالبرودة.

رابعًا: عليك الإكثار من تناول المشروبات الساخنة؛ فهي تعمل بشكل قوي على الحفاظ على درجة حرارة جسمك متوازنة في ظل الأجواء الباردة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023