شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمود طاهر: متمسكون بحقوقنا في الدفاع عن شرعية المجلس

محمود طاهر: متمسكون بحقوقنا في الدفاع عن شرعية المجلس
عقد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا أقيم صباح اليوم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، أكد فيه تمسك مجلس الإدارة الحالي بكافة حقوقه في الدفاع عن شرعيته ضد القرار الصادر من المحكمة الإدارية العليا

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا أقيم صباح اليوم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، أكد فيه تمسك مجلس الإدارة الحالي بكل حقوقه في الدفاع عن شرعيته ضد القرار الصادر من المحكمة الإدارية العليا بحل مجلس الإدارة على خلفية بطلان الانتخابات بسبب خطأ إداري.

وأضاف طاهر في تصريحات نقلها مراسل “رصد”، أن المجلس يؤكد الاحترام الكامل للقضاء المصري، مع تأكيد تمسكه بحقه القانوني في الدفاع عن شرعية المجلس وقرار جمعيته العمومية التي أتت به في انتخابات حرة ونزيهة، على حد وصفه. 

وأشار رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى أن “المواثيق الدولية والمحلية تؤكد أن الجمعية العمومية فقط هي من لها الحق في بقاء المجلس من عدمه” . 

كانت المحكمة الإدارية العليا قد قضت ببطلان نتيجة الانتخابات التي أتت بمجلس إدارة محمود طاهر نتيجة لخطأ إداري وحكمت بحل المجلس على أن يتم تعيين مجلس إدارة مؤقت لحين إقامة انتخابات جديدة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023