شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو: وفاة الملاكم الأميركي – اليمني حمزة الجهمي بالضربة القاضية

بالفيديو: وفاة الملاكم الأميركي – اليمني حمزة الجهمي بالضربة القاضية
انتهت مباراة للملاكمة الاحترافية في أميركا ، االسبت الماضي بنهاية مأساوية، حيث توفى الملاكم الأميركي حمزة الجهمي، من أصل يمني بالضربة القاضية.

انتهت  مباراة للملاكمة الاحترافية في أميركا ، االسبت الماضي بنهاية مأساوية، حيث توفى الملاكم الأميركي حمزة الجهمي، من أصل يمني بالضربة القاضية.

وعلق مدرب حمزة ، جاك لو، بقوله: “كان أمرا صعبا”.

كانت المباراة يوم السبت الماضي، وفي نهايتها ظهر الجهمي بساقين متمايلتين، وعندما دق جرس النهاية، كانت الدقائق والساعات التالية حرجة جدا.

يقول بيرني بروفاتو، المدير التنفيذي للجنة الرياضية في أوهايو: حمزة اخبر المدرب المدرب بان هناك ألما بركبته ثم فجأة فارق الحياة ، واضاف :الملاكم أظهر إنه قادر على المنافسة، لأنه فاز بثلاث جولات من أربع، وإذا لم يخسر الجولة الأولى بهذا السوء، لحقق الفوز بالقتال”.

لجنة أوهايو الرياضية هي التي تشرف على مباريات الملاكمة، قدمت بالفعل تقريرا عن مباراة ليلة السبت، وسوف تجتمع مرة أخرى الشهر المقبل لبحث الأمر بتفاصيل أكثر.

وقد حدثت واقعة مماثلة في مباراة للملاكم أنطوني مانشيني الشهير بلقب “بووم.. بووم” قبل حوالي ثلاثين عاما حيث توفي منافسه دوك كو كيم.

وأظهرت بطاقات النتائج إن الجهمي قد فاز بالجولتين الثانية والثالثة، ولكن جرس نهاية الجولة الرابعة جاء متأخرا لإنقاذه وإنقاذ حياته التي انتهت وهو في سن التاسعة عشر.

جاك لو مدرب الملاكمة قال “إنها رياضة قاسية ووحشية كما هو حال رياضة الهوكي وكرة القدم والبيسبول وكل الرياضات… لسنا في أعلى قائمة الوفيات ولكن ذلك حصل لسوء الحظ تلك الليلة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023