شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس مدرس بإمبابة 4 أيام بتهمة التحرش بعدد من طالبات الإعدادية

حبس مدرس بإمبابة 4 أيام  بتهمة التحرش بعدد من طالبات الإعدادية
تقدمت والدة الطالبة "م.ع" ببلاغ الى قسم شرطة إمبابة ، بمحافظة الجيزة ، اتهمت فيه المدرس "ز.م" بالتحرش بنجلتها البالغة من العمر 14 عاما.

تقدمت والدة الطالبة “م.ع” ببلاغ الى قسم شرطة إمبابة ، بمحافظة الجيزة ، اتهمت فيه المدرس “ز.م” بالتحرش بنجلتها البالغة من العمر 14 عاما.

 وألقت  قوة من مباحث قسم شرطة إمبابة القبض على المتهم ، واحيل للنيابة، وأمام النيابة أنكر صحة ما نسب إليه من اتهامات وادعى المدرس أن الفتاة تكيل له الاتهامات بغير وجه حق ودفع المحامى الحاضر معه بكيدية البلاغ وعدم صحته.

استدعت النيابة العامة الفتاة المجنى عليها للاستماع إلى اقوالها، وافادت الفتاة، أن المدرس كان يعتاد مغازلاتها، وهى كانت تصده، وحاول التحرش بها، ما دفعها لنهره والتقدم بشكوى ضده، واضافت انه تحرش بعدد اخر من الفتايات الذين خشوا من التحدث فى الأمر.

و استمعت النيابة لأقوال مديرة المدرسة “م.ح”، والتى أفادت أنهم تلقوا عدة شكاوى من الطالبات بشأن التلميحات الجنسية التى كان يوجهها المدرس للطالبات، وأن هذه ليست المرة الأولى التى تشتكى منه الطالبات، فامرت النيابة  بحجزه 24 ساعة لحين ورود تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

و تلقت النيابة العامة بلاغاً اخر من والدة أحدى الطالبات، دعم ما جاء فى أقوال الفتاة الأولى، وكشفت خلالها السيدة ان نجلتها البالغة من العمر 14 عاماً تعرضت هى الاخر لمضايقات نفس المدرس وأنها كانت تخشى من ان تفصح عن الأمر حتى لا تتعرض لمضايقات منه، وأنها تشجعت بعدما صدر قرار النيابة بحجزه وتوالى البلاغات ضده”.

أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار عبد الله مهدى فى نهاية التحقيقات، بحبس المدرس “ز.م” 4 أيام على ذمة التحقيقات .
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023