شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أكوام القمامة تبتلع مدينة حوش عيسى وتنشر الأمراض في المدينة

بالصور.. أكوام القمامة تبتلع مدينة حوش عيسى وتنشر الأمراض في المدينة
اشتكى أهالي مدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة من تراكم أكوام القمامة داخل المدينة خاصة في المناطق الحيوية بها، إلى جانب انتشار أكوام القمامة في الشوارع الفرعية وإهمال سيارات النظافة لها

اشتكى أهالي مدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة من تراكم أكوام القمامة داخل المدينة خاصة في المناطق الحيوية بها، إلى جانب انتشار أكوام القمامة في الشوارع الفرعية وإهمال سيارات النظافة لها، مما أدى إلى تحولها إلى أماكن موت مؤكد بسبب انتشار البعوض والفئران.

كما غزت أكوام القمامة جميع مداخل المدينة، وتمتلئ جوانب المصرف الفرعي الذي يعد أهم مدخل للمدينة بأكوام القمامة، كما انتشرت القمامة بجوار مستشفى دار السلام التخصصي.

وخلال جولة لـ”رصد” في المدينة، أكد العديد من المواطنين أنهم تقدموا بالشكاوى لإزالة هذه الأمراض من حول المنازل ومن مداخل المدينة التي تشوه منظرها العام، مؤكدين أن الرد يكون غالبا “مرور سيارات النظافة في شوارع المدينة الرئيسية يوم الإثنين فقط عقب انتهاء السوق الأسبوعية للمدينة لتزيل مخلفات السوق وتتجاهل باقي المدينة دون نظافة”.

وقال صاحب محل رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة “هي الحكومة فاضية تنضف!! كفاية عليهم ينهبوا”، وأضاف محمد منصور، موظف: “الناس اللي شغالة في الحكومة دي مايفرقش معاهم البلد نضيفة ولا لأ؟ خلوهم كده لما يلاقونا قريب بنتظاهر مع الناس في الشارع”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023