شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد رامي لـ”رصد”: أين سيعمل “كاميرون” بعدما يترك منصبه؟

أحمد رامي لـ”رصد”: أين سيعمل “كاميرون” بعدما يترك منصبه؟
قال أحمد رامي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، تعليقًا على تصريحات رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، حول علاقة جماعة الإخوان المسلمين بالإرهاب، إن المنظومة الدولية في هذا السياق تفتقد المصداقية، فكم من الوقت استغرقناه

قال أحمد رامي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، تعليقًا على تصريحات رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، حول علاقة جماعة الإخوان المسلمين بالإرهاب: “إن المنظومة الدولية في هذا السياق تفتقد المصداقية، فكم من الوقت استغرقناه لنعلم أن الإمارات وظفت مبعوث الأمم المتحدة في ليبيا مقابل أجر معين“.

وأضاف “رامي” -في تصريح خاص لـ”رصد”- “كم يا ترى راتب توني بلير الذي كان يشغل منصب رئيس وزراء بريطانيا سابقًا؟ ويا ترى أين سيعمل كاميرون بعدما يترك منصبه وكم سيتقاضى؟”.

وأوضح “رامي” أن المؤشر المحتمل للإرهاب هو السياق العام الذي يصنعه الظلم والاستبداد، وأغلب المنظمات التي تتهم بالإرهاب الآن لم يكن لها وجود قبل احتلال العراق الذي كان الغرب يدعي أنه من أجل إقامة ديمقراطية في المنطقة.

واختتم “رامي” تصريحه قائلًا: “هناك جرائم ارتكبها الكثير من دول العالم في بلادنا وما زالت، إما بدعم الاحتلال الصهيوني أو بدعم الانقلاب على الديمقراطيات والثورات الوليدة وكل ما يشكو منه الغرب هو نتاج سياساتهم في بلادنا”، متسائلًا: “أليس من حق شعوبنا أن تحيا في حرية لماذا يصادرونها منا؟ لماذا يدعمون أنظمة مستبدة؟”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023