شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقف طريق مصطفى النحاس بسبب الصرف الصحي.. تعرّف على حالة الطرق الآن

توقف طريق مصطفى النحاس بسبب الصرف الصحي.. تعرّف على حالة الطرق الآن
تقدم شبكة "رصد"، خدمة جديدة لقرائها؛ للتعرف على حالة المرور؛ لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

تقدم شبكة “رصد”، خدمة جديدة لقرائها؛ للتعرف على حالة المرور؛ لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

توقف مصطفى النحاس

توقفت حركة المرور منذ قليل أمام العديد من السيارات؛ بسبب تسرب مياه إحدى بلوعات الصرف الصحي بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية في الطريق للمتجه من شارع مكرم عبيد وفي طريقه إلى مناطق رابعة وشارع الطيران.

ويشهد كوبري أكتوبر، من التحرير لمدينة نصر، زحامًا شديدًا؛ بسبب حادث على الكوبري، كما يشهد الأوتوستراد من حلوان إلى الدائري زحامًا عند شق الثعبان؛ بسبب حادث على الطريق، وتبلغ سرعة الطريق الآن نحو 48 كيلو في الساعة، بعد بدء رفع آثار الحادث.

وبلغت سرعة طريق الأوتوستراد الدائري إلى القلعة 45 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في نحو 6 دقائق، كما تبلغ سرعة طريق الأوتوستراد القلعة إلى كوبري 6 أكتوبر نحو 36 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في 8 دقائق.​

وتبلغ سرعة طريق كوبري 6 أكتوبر إلى سيتي ستارز نحو 53 كيلو مترًا في الساعة الواحدة، وفيما يتعلق بطريق سيتي ستارز إلى المطار ومن المطار إلى سيتي ستارز فيشهد حالة من السيولة المرورية الآن، كما تبلغ سرعة طريق سيتي ستارز إلى كوبري 6 أكتوبر 57 كيلو مترًا في الساعة.

ويشهد كوبري 6 أكتوبر إلى القلعة والقلعة إلى الدائري حالة من السيولة المرورية؛ حيث تبلغ سرعة الأول 82 كيلو مترًا والثاني 74 كيلو مترًا.

البحر الأعظم

ويشهد طريق البحر الأعظم من كورنيش الجيزة إلى الجيزة ومن كورنيش الجيزة إلى الدائري، حالة من السيولة المرورية.

الدائري

وبلغت سرعة الطريق الدائري إلى نزلة الصحراوي 86 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في 5 دقائق، كما يشهد طريق الدائري إلى مرتفعات الأهرام “حازم حسن سابقًا” ثم إلى نزلة الصحراوي، لجنة مرورية أدت إلى توقف الطريق.

وحول طريق دائري صحراوي إلى وصلة المريوطية، ووصلة المريوطية اتجاه المنيب، والمنصورية الهرم إلى الدائري، والدائري المنصورية إلى المريوطية، ووصلة المريوطية إلى منيب، ومنيب إلى أوتوستراد، والأوتوستراد إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى التجمع والتجمع إلى طريق السويس، وطريق السويس إلى نفق السلام، ونفق السلام إلى الزراعي، والزراعي إلى نفق السلام، ونفق السلام إلى طريق السويس، وطريق السويس إلى التجمع، والتجمع إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى الأوتوستراد، وأوستوستراد إلى المنيب، ومين إلى وصلة المريوطية، والمريوطية إلى المنصورية، والمنصورية الدائري إلى الهرم، حالة من السيولة المرورية، وتبلغ سرعة الطريق ما بين 74 كيلو مترًا في الساعة و90 كيلو مترًا في الساعة.

طريق فيصل

وفيما يتعلق بطريق فيصل من ميدان الجيزة إلى ميدان الرماية ومن ميدان الرماية إلى ميدان الجيزة، فيشهد حالة من السيولة المرورية.

جسر السويس

وحول طريق جسر السويس ألف مسكن إلى هايكستب، وجسر السويس إشارة روكسي إلى ألف مسكن وألف مسكن إلى إشارة روكسي وموقف العاشر إلى ألف مسكن، فيشهد حالة من السيولة المرورية، وتبلغ سرعة الطريق نحو 80 كيلو مترًا في الساعة.

شارع الهرم

وحول شارع الهرم، فتبلغ سرعة شارع الهرم إلى الجيزة 34 كيلو مترًا في الساعة، بينما يشهد شارع الهرم إلى الأهرامات حالة من السيولة المرورية.

طريق الإسماعيلية

ويشهد طريق العبور إلى العاشر من رمضان، والعبور إلى هايكستب، وسندباد إلى هايكستب، وهايكستب إلى سندباد، والعبور إلى هايكستب، فيشهد حالة من السيولة المرورية.

أما طريق الإسماعيلية العاشر من رمضان إلى العبور، فيشهد حادثًا بعد الشروق بـ1 كيلو متر، ما أدى إلى توقف الطريق.

محور سعد الدين الشاذلي

ويشهد محور سعد الدين الشاذلي العبور إلى الدائري، والدائري إلى العبور، حالة من السيولة المرورية وتبلغ سرعة الطريق 88 كيلو مترًا في الساعة.

كوبري 15 مايو

ويشهد كوبري 15 مايو إلى المهندسين، حالة من الزحام عند نزلة الزمالك، فيما يشهد سيولة مرورية بعد ذلك، كما بلغت سرعة كوبري 15 مايو إلى وسط البلد نحو 23 كيلو مترًا في الساعة.

كوبري عباس

ويشهد طريق كوبري عباس من المنيل إلى الجيزة والجيزة إلى المنيل، حالة من السيولة المرورية.

كوبري 6 أكتوبر

تبلغ سرعة كوبري 6 أكتوبر 72 كيلو مترًا في الساعة، بينما تبلغ سرعة طريق التحرير إلى المهندسين 82 كيلو مترًا في الساعة.

وتشهد طرق كوبري أكتوبر غمرة إلى محطة مصر ومسجد النور إلى غمرة ومدينة نصر إلى التحرير، التحرير إلى مدينة نصر، والمهندسين إلى التحرير حالة من السيولة المرورية.

المحور

ويشهد طرق المحور الدائري إلى الأوتوستراد، والأوتوستراد إلى الدائري، والكورنيش إلى مدينة نصر، والكورنيش إلى مدينة نصر، ومحور صفط اللبن إلى الجيزة، ومحور صفط اللبن إلى الدائري، وشارع أحمد عرابي إلى الدائري، والدائري إلى شارع أحمد عرابي، والصحراوي إلى ميدان جهينة والدائري إلى الصحراوي، وكوبري 15 مايو إلى الدائري والدائري إلى كوبري 15 مايو والصحراوي إلى الدائري وميدان جهينة إلى الصحراوي، فتشهد كلها حالة من السيولة المرورية.

صلاح سالم

ويشهد طريق صلاح سالم من القلعة إلى كورنيش النيل ومن كوبري 6 أكتوبر إلى القلعة، ومن المطار إلى كوبري 6 أكتوبر، حالة من السيولة المرورية، بينما يشهد طريق صلاح سالم من كوبري 6 أكتوبر إلى المطار حالة من الزحام.

ويشهد طريق القلعة إلى كوبري 6 أكتوبر، وكورنيش النيل إلى القلعة حالة من السيولة المرورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023