شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيس بوك: إيلان مات بسبب جيشه وطفل مصر عنده سرطان بسبب جيشه أيضًا

فيس بوك: إيلان مات بسبب جيشه وطفل مصر عنده سرطان بسبب جيشه أيضًا
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، صورة معلقة على لافتة بالطريق الصحراوي وتحمل صورة الطفل السوري الغارق "عيلان الكردي".

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة معلقة على لافتة بالطريق الصحراوي وتحمل صورة الطفل السوري الغارق “عيلان الكردي”.

وظهر في صورة اللافتة التي تداولها النشطاء صورة عبدالفتاح السيسي وهو يضع يده على كتف الطفل المريض بالسرطان أثناء افتتاح التفريعة الجديدة لقناة السويس.

وكتب على الصورة التي تداولها النشطاء بجانب صورة السيسي والطفل”طفل معه جيشه”، وإلى جانب الطفل السوري “عيلان الكردي”، طفل فقد جيشه”.

وتنوعت التعليقات التي أطلقها رواد الفيس بوك على الصورة بين السخرية والاستياء؛ حيث قال أحد رواد “فيس بوك”، ابن الهبلة اللي كاتب اليافطه دي مش واخد باله ان الجيش في سوريا لسه موجود بس مع بشار، غباء 50%”.

وقال حساب آخر على “فيس بوك تعليقًا على الصورة :”وهل حمايه الاطفال يعتبر تفضل عليهم طيب يبقي ايه لازمه الجيش اصلا لو محماش الكبير والصغير”.

وشارك حساب آخر باسم “كلمة حب” بقوله: “مع كامل احترامى للجيش المصري بس حتى لو فى توعية للناس مايكونش على حساب الاموات .. الله يرحمه ويعفر له”.

وأضافت لمى أحمد: “الطفل الي مع السيسي طفل مريض بالسرطان بسبب العسكر وفشلهم في ادارة البلاد علي مدار 60سنة ، والطفل الاخر هجر وغرق بسبب جيشة الي مع السفاح بشار”.

وعلق آخر بقوله: “يعني لا تتكلم ولا تعترض والا سيحل بكم ما حل بالسوريين يعني بلطجة عيني عينك”.

وقال علاء أحمد: “جيش سوريا لسه موجود وبيقتل في الاطفال هناك يعني مفقدوش جيشهم ولا حاجه”.

وجاء رأي زياد الطوبجي في قوله: “هيزلو ابونا عشان خاطر انهم بيحموا الحدود وياريتهم بيحموها ده امريكا وبنتها الصهيونيه بيعملو استطلاعات بالطيارات بتعتهم وسايبين ن الدنيا بظرميت في سيناء وأقسملك بالله لو دخل علينا إحتلال أول ناس هتجري هما”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023