شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بروسيا دورتموند” يقسو على “آينتراخت فرانكفورت” برباعية

“بروسيا دورتموند” يقسو على “آينتراخت فرانكفورت” برباعية
أنتصر نادي بروسيا دورتموند مساء يوم الأحد 13 ديسمبر علي حساب مضيفه نادي آينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الاولي الآلماني "البوندسليجا" بملعب ايدونا بارك معقل الفريق الفائز.

انتصر نادي بروسيا دورتموند مساء يوم الأحد 13 ديسمبر على حساب مضيفه نادي آينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا” بملعب ايدونا بارك معقل الفريق الفائز.

وعاقب دورتموند ضيفه على تقدمه المبكر في الدقيقة 6 بواسطة ألكسندر مايير بالرد بأربعة أهداف جاء أولها في الشوط الأول بواسطة الأرميني هنريك مخيتاريان في الدقيقة 24 وقبل نهاية الوقت الأصلي الشوط الأول بدقيقة تعرض لاعب الضيوف سلوبودان ميدوفيتش للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية لتحتسب ركلة جزاء أهدرها الجابوني بيير ايمريك أوباميانج.

وخلال الشوط الثاني سجل أوباميانج الهدف الثاني في الدقيقة 57 ثم أضاف ماتس هوميلس الهدف الثالث بعدها بأربع دقائق قبل أن يختتم أدريان راموس الرباعية في الدقيقة 86.

وبهذا يكون حقق “أسود فستفاليا” فوزهم الثالث على التوالي ليرتفع رصيدهم إلى 38 نقطة بفارق خمس نقاط عن بايرن المتصدر فيما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 14 نقطة في المركز الـ15.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023