شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس 4 من شباب دمنهور 45 يومًا في قضية مديرية أمن البحيرة

حبس 4 من شباب دمنهور 45 يومًا في قضية مديرية أمن البحيرة
قررت محكمة جنايات دمنهور تجديد حبس 4 من شباب مدينة دمنهور على ذمة القضية رقم 4070 لسنة 2015 إداري قسم شرطة دمنهور والمعروفة إعلاميا "بتفجير جراج مديرية الأمن القديمة"

قررت محكمة جنايات دمنهور تجديد حبس 4 من شباب مدينة دمنهور على ذمة القضية رقم 4070 لسنة 2015 إداري قسم شرطة دمنهور والمعروفة إعلاميًّا “بتفجير جراج مديرية الأمن القديمة”.

والمعتقلون الصادر بحقهم قرار الحبس هم “محمد حفظي و خالد حلمي و محمد عيد و عمر البكاتوشي” ووجهت لهم النيابة تهم الانتماء الى جماعة محظورة والترويج لأنشطتها وإتيان أعمال تخريبية بمؤسسات الدولة بزرع قنبلة بجراج مديرية أمن البحيرة القديمة.

يذكر أن هؤلاء الشباب قد تم اختطافهم من محل عطارة ملك أحدهم أثناء وجودهم معه،بشهادة أهل المنطقة بسيدي عمر بدمنهور وتم اختفاؤهم قسريًّا وتعرضوا للتعذيب الشديد طوال 5 أيام لإجبارهم على الاعتراف بتنفيذ هذه الجريمة وتسجيل هذه الاعترافات بعد التعليق والضرب والصعق الكهربائي والتهديد بالتنكيل بالآباء والأمهات.

وتم عرضهم على النيابة التي رفضت إثبات واقعة التعذيب أو الإحالة إلى الطب الشرعي لإثبات ذلك، وتم الاعتداء عليهم بالضرب في حضور رئيس النيابة، وتهديدهم بالتعذيب أثناء التحقيقات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023