شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أول تصريحات باكيتا: تدريب الزمالك هدية من الله

بالصور.. أول تصريحات باكيتا: تدريب الزمالك هدية من الله
عبر البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتدريب فريقه الجديد واصفًا تدريب الزمالك بـأنه "هدية من الله".

عبر البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتدريب فريقه الجديد، واصفًا تدريب الزمالك بـأنه “هدية من الله”.

وقال “باكيتا” خلال تقديمه فى مؤتمر صحفي ظهر اليوم السبت، لإعلان توقيعه للزمالك : “أعلم تماما قيمة الزمالك في مصر وفي إفريقيا والمنطقة العربية وشعبيته الكبيرة، ولذلك سيعمل على رفع اسمه في كل المناسبات التي يشترك فيها.

وتقدم “باكيتا” بالشكر لإدارة النادي على دعمه منذ أن تم التعاقد معه، مضيفًا أنه سيعمل مع الجهاز المعاون ومجلس الإدارة بشكل جماعي من أجل صالح الزمالك.

وأهدى باكيتا رئيس الزمالك “مسبحة” أحضرها من السعودية وقت أن كان مدربًا للمنتخب السعودي، كرمز لإظهار حسن العلاقة بينهما قبل بداية عمله كمدير فني مع الفريق.

وفي سياق متصل، رفض المدرب البرازيلي الحديث عن تقييم أي لاعب أو أي فرد من الجهاز المعاون قائلاً: أنا أحترم كل أفراد جهازي المعاون، ولا أتحدث عن أي فرد منهم فى وسائل الإعلام، أما اللاعبون فلم يصدر مني تقييم لأي لاعب وإن تحدث عن رأيي فأنا سأتحدث عن الفريق ككل”.

وأكد “باكيتا” سعيه مع الجهاز المعاون على مواصلة النتائج الجيدة، مشيرًا إلى أن روح الحب والتعاون مع كل المنظومة تؤدي للنجاح.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023