شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كثافة مرورية على المحور بسبب بقعة زيت.. تعرف على حالة الطرق الآن

كثافة مرورية  على المحور بسبب بقعة زيت.. تعرف على حالة الطرق الآن
تقدم شبكة "رصد" ، خدمة جديدة لقرائها للتعرف على حالة المرور لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.
تقدم شبكة “رصد” ، خدمة جديدة لقرائها للتعرف على حالة المرور لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.
الدائري
الحالة المرورية على طريق “دائري /الواحات إلى نزلة الصحراوي ، ومرتفعات الأهرام إلى نزلة الصحراوي ، وصحراوي إلى وصلة المريوطية ، وصلة المريوطية اتجاه المنيب ، تشهد انسيابية ،وتبلغ سرعة السيارات 85 كيلو مترًا في الساعة.
الأتوستراد
يشهد طريق “دائري/منيب إلى الأتوستراد” من صقر قريش الى المعصره حالة من التوقف بسبب عدة حوادث أدت إلى توقف الطريق ، وفيما يتعلق بالدائرى من الأوتوستراد لمخرج السخنة فإنه يشهد زحاما شديدا ،  ، كما يشهد الدائري من وصلة المريوطية للمنيب عند نزلة المنيب زحامًا شديدًا.
المحور
توقفت حركة المرور، منذ قليل، أعلى طريق المحور، بسبب ظهور بقعة زيت ما ادى إلى ظهور كثافات مرورية فى الاتجاه من الجيزة إلى السادس من أكتوبر، وانتقل رجال المرور لتسيير الحركة، كما انتقلت سيارتى إطفاء إلى المكان لإزالة بقعة الزيت.
البحر الأعظم
يشهد طريق البحر الأعظم / كورنيش جيزة إلى دائري ، وكورنيش جيزة إلى جيزة” ، حالة من السيولة المرورية.
صلاح سالم
 طريق “صلاح سالم/القلعة إلى كورنيش النيل ، كوبري 6 أكتوبر إلى القلعة ، وصلاح سالم/المطار إلى كوبري 6 أكتوبر ، كوبري 6 أكتوبر إلى المطار ، القلعة إلى كوبري 6 أكتوبر ، يشهد حالة من السيولة المرورية”.
نفق الأزهر
يشهد نفق الأزهر إلى وسط البلد ، ونفق الأزهر إلى صلاح سالم ، حالة من السيولة المرورية في معظم الوقت”.
الطريق الصحراوي الشرقي
أصيب ضابط شرطة من قوة مديرية أمن أسيوط، الجمعة، في انقلاب سيارته على طريق الصعيد الصحراوي الشرقي، أمام نفق أبوصالح، بمركز ناصر، ببني سويف ، ما أدى إلى توقف الطريق.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023