شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير أعمال رضوى جلال: تعرضت لعملية نصب واستقلت في مايو الماضي

مدير أعمال رضوى جلال: تعرضت لعملية نصب واستقلت في مايو الماضي
قالت أمنية حسن، مديرة العلاقات العامة بشركة رضوى جلال، المتهمة بالنصب وصاحبة محلات "مليكة"، أنها تعرضت لعملية نصب هي الأخرى، وأن الأخيرة حصلت منها على 60 ألف جنيه، بغرض الاستثمار.

قالت أمنية حسن، مديرة العلاقات العامة بشركة رضوى جلال، المتهمة بالنصب وصاحبة محلات “مليكة”، أنها تعرضت لعملية نصب هي الأخرى، وأن الأخيرة حصلت منها على 60 ألف جنيه، بغرض الاستثمار.

وأضافت، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية “إيمان الحصري” ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أنها كأي ضحية تعرضت للنصب، ولديها ما يثبت صحة ادعائها، وأنها ستتخذ الإجراءات من خلال محاميها، مشيرة إلى أنها لم تتوجه إلى النيابة العامة لتقديم بلاغ حتى الآن؛ خوفًا من الضحايا الذين تعرضوا للنصب.

وأشارت “حسن” إلى أنها قبلت العمل في شركة “رضوى” وساعدتها حتى تضمن أموال المستثمرين، وتستقبل الضحايا، إلا أنها استقالت في شهر مايو الماضي.

وسادت حالة من الجدل الشديد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد تداول أخبار ومنشورات تتهم “رضوى جلال”، صاحبة شركة “مليكة” لأزياء المحجبات، وزوجة المرحوم أحمد جبلي، بالنصب وإصدار شيكات دون رصيد والاستيلاء على ما يقرب من 15 مليون جنيه، والسفر إلى الخارج، مرفق مع هذه المنشورات صورة من الشيكات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023