شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. نيجيريا تتأهل لأوليمبياد البرازيل بالفوز على السنغال

بالفيديو.. نيجيريا تتأهل لأوليمبياد البرازيل بالفوز على السنغال
تمكن المنتخب النيجيري من الفوز على مضيفه السنغال بهدف نظيف في دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية للمنتخبات الأوليمبية ليتأهل على الفور لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016
تمكن المنتخب النيجيري من الفوز على مضيفه السنغال بهدف نظيف في دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية للمنتخبات الأوليمبية ليتأهل على الفور لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأضاع المنتخب السنغالي ضربة جزاء في الدقيقة 47 سددها اللاعب إبراهيما كيتا، ليسجل بعد ذلك المنتخب النيجيري هدف الفوز في المباراة من ضربة جزاء بسبب خطأ كوميدي للاعب السنغال في منطقة جزاء فريقه.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لنيجيريا وأشهر لمدافع السنغال حوسينو تيوني البطاقة الحمراء، ليحرز اللاعب النيجيري إتيبو أوغينيكارو الهدف في الدقيقة 77، وبذلك يتأهل المنتخب النيجيري لأوليمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل العام المقبل.

شاهد الفيديو:

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | طرد للاعب السنغال بعد خطأ ساذج في منطقة الجزاء واحتساب ركلة جزاء لنيجيريا

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Wednesday, 9 December 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023