شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. الإهمال يضرب طريق ترعة السلام.. والمواطنون: “حرام عليكم”

بالصور.. الإهمال يضرب طريق ترعة السلام.. والمواطنون: “حرام عليكم”
تسيطر حالة من الإهمال الشديد على طريق ترعة السلام، الواصل بين مدينة المطرية، ودمياط، إذ انتشار اكوام القمامة، وعدم توفر الانارة اللازمة؛ وسط استغاثات الأهالي لإنقاذهم من حوادث السير.

تسيطر حالة من الإهمال الشديد على طريق ترعة السلام، الواصل بين مدينة المطرية، ودمياط؛ حيث انتشار اكوام القمامة، ولاتتوفر  الإنارة اللازمة، وسط استغاثات الأهالي لإنقاذهم من حوادث السير.

وتنتشر أكوم القمامة على جانبي الطريق؛ مما يجعل الطرق الذي تسير فيه السيارات في اتجاهين مختلفين؛ مما يتسبب في تعرض حياة المواطنين للخطر والتهديد بوقوع حوادث السير.

فيما يشكو الأهالي من الادخنة الناجمة عن حرق القمامة، والتي يقوم بها رجال النظافة، بدلاً من نقلها؛ والتي تعود على الأهالي بأمراض خطيرة تصيب القلب والرئة، خاصة للأطفال.

ويشكو سائقو السيارات المارة من الطريق عدم توفر الإنارة ليلاً، والتي تعرضهم لخطر وقوع حوادث السير، وإرهاق الأرواح.

وتقدم الأهالي والسائقون بشكاوى للمجلس المحلي وللمحافظة، ولكن لم يتم النظر فيها حتى الآن؛ فيقول السيد أحمد “انا أحد ساكني هذا الطريق وللأسف اطفالي مصابين بأمراض كثيرة وذلك بسبب حرق اقوام القمامة يوميا وعندما طالبت انا وسكان المنطقة بضرورة وجود عربات للقمامة لم يعبرني أحد”.

واضاف سعيد بلال، في تصريحات خاصة لشبكة “رصد”: “انا سواق المنزلة دمياط. الطريق ده الحكومة مهملاه جامد جدا بالرغم من اهميته وناس كتير اوي بتروح وتيجي من عليه .. القمامة دي بتضيق الطريق والطريق رايح جاي يعني يعتبر طريق خطير ولا حد من المسئولين هنا وكل يوم القمامة دي بلاقيها في وشي”.

ويقول باسم السيد “الحكومة دي مش المفروض بتعمل علي راحة المواطنين .. الطريق لا يصلح نظرا لضيقه وانتشار القمامة وقدمنا شكاوي كثيرة ومحدش عبرنا … يرضي مين ده ! كل واحد اهم حاجة يقبض وخلاص … يعني لو حد من المسئولين جاي من الطريق ده هيخلوه عروسة انما الشعب الغلبان لا … حسبي الله ونعم الوكيل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023