شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. “طرق الموت” كارثة جديدة تواجه محافظة البحيرة

بالصور.. “طرق الموت” كارثة جديدة تواجه محافظة البحيرة
تزايدت الأزمات الناجمة عن انهيار الطرق الفرعية الواصلة بين المدن والقرى التابعة لها وعدد من مراكز محافظة البحيرة مما أدى إلى ارتفاع ضحايا الحوادث وتكدس حركة السير وغلق الطرق أحيانا

تزايدت الأزمات الناجمة عن انهيار الطرق الفرعية الواصلة بين المدن والقرى التابعة لها وعدد من مراكز محافظة البحيرة مما أدى إلى ارتفاع ضحايا الحوادث وتكدس حركة السير وغلق الطرق أحيانًا.

وشهد طريق “أبوالمطامير – دمنهور” اليوم ساعات من التوقف بسبب انهيارات في أجزاء الطريق بين مركزي حوش عيسى وأبوالمطامير نتيجة مياه الأمطار والصرف، استمرت لساعات فترة النهار وتوقفت السيارات بطول الطريق، مما أثار سخط وغضب سائقي السيارات والأهالي، حيث يعتبر الطريق الوحيد الواصل بين الطريق الزراعي والصحراوي.

وواجهت مدينة إيتاي البارود نفس المشكلة أيضا حيث تكدس طريق “القصاصين”، وأدى ذلك إلى توقف حركة السيارات، بسبب انهيار أجزاء كبيرة من الطريق إلى ناحية الترعة، وتعطل مئات من الأهالي عن العمل والعودة إلى منازلهم.

وأوضح عدد من الأهالي أن اللجان الهندسية بمحليات بمركز “إيتاي البارود” على علم بالكارثة، وتتجاهل اتخاذ أي إجراءات جدية لإصلاح الطريق، مما يتسبب في تكرار الحوادث وارتقاء الضحايا من أبناء المركز.

وفي جولة لـ”رصد” بالمحافظة، قال محمد رمضان، سائق: “الحكومة مش فالحة غير في مطاردة الإخوان والمعارضين وسايبين البلد خربانة، الطرق زفت والكهربا زفت والميه زفت، الله ينتقم منهم وكل حاجة غالية”.

وأوضح أحد الركاب: “آخر حاجة نتكلم عنها الطرق، تعالوا شوفوا المستشفيات والشوارع والناس اللي تعبانة والمعيشة الغالية والأيام السودة”.

وقالت سيدة من الركاب “هي الحكومة هتعمل إيه ولا إيه؟ كفاية إنهم بيحاربوا الإرهاب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023