شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهالي يحاصرون قسم شرطة “أرمنت” بالأقصر مطالبين بإقالة معاون المباحث

الأهالي يحاصرون قسم شرطة “أرمنت” بالأقصر مطالبين بإقالة معاون المباحث
حاصر أهالي مركز "ارمنت"، غرب محافظة الأقصر، قسم الشرطة، مطالبين بإقالة معاون المباحث؛ وذلك بعد ان قام بإهانة شباب ومشايخ أحد القبائل، والقى القبض 5 من افرادها، بعد تفتيش منازلهم بحثا عن أسلحة.

حاصر أهالي مركز “أرمنت”، غرب محافظة الأقصر، قسم الشرطة، مطالبين بإقالة معاون المباحث؛ وذلك بعد أن قام بإهانة شباب ومشايخ أحد القبائل، وألقي القبض 5 من أفرادها، بعد تفتيش منازلهم بحثًا عن أسلحة.

فوجئ أبناء قبيلة “بني هلال”، بقدوم معاون المباحث طالبًا تسليم أسلحة نارية لعمل محاضر جراء مشكلة قديمة انتهت منذ أسبوع بتصالح كل الأطراف، إلا أن أصرار معاون المباحث على السير على النهج القديم بتسليم أسلحة نارية من أي طرف على الرغم من عدم وجود أي استخدام، أو حتى ظهور أي سلاح ناري أثناء المشكلة.

ولم يتوقف معاون المباحث عند هذا الحد، بل تطاول بشكل مهين على القبيلة وتهكم على أبنائها؛ مما أثار غضب أبناء القبيلة بالمحافظة، فتجمعوا عند مركز شرطة أرمنت مطالبين برحيل معاون المباحث الذي لم يفرق بين عمله وبين الأمور القبلية التي لا يعلم عنها شيء.

فيما أصرَّ على احتجاز خمسة أفراد من أبناء القبيلة مطالبًا إياهم بتسليم أسلحة نارية، بالرغم من تفتيش منازلهم ولم يجد أي شيء.

وأشار أشرف الهلالي، أحد أبناء القبيلة، إلى أن المشكلة التي يتحدث عنها معاون المباحث انتهت منذ أسبوع بتصالح الطرفين ولم يظهر أثناء المشكلة أي نوع من أنواع الأسلحة سواء كانت نارية أو أسلحه بيضاء.

ورفض “الهلالي” عودة الأسلوب الأمني الرخيص الذي تعامل به معاون المباحث لقفل القضية بتسليم أسلحة، مؤكدًا أن أبناء القبيلة لن يهدئوا لحظه عن هذا التعدي الذي قام به معاون المباحث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023