شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء جولة إعادة الانتخابات في دائرتين ببني سويف.. والأهالي: ماحدش راح

بدء جولة إعادة الانتخابات في دائرتين ببني سويف.. والأهالي: ماحدش راح
تبدأ اليوم الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بدائرتي مركزي بني سويف والواسطى واللتين كان قد تم إلغاء النتيجة السابقة فيهما، حيث كانت الدائرتان ضمن دوائر المرحلة الأولى

تبدأ اليوم الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بدائرتي مركزي بني سويف والواسطى واللتين كان قد تم إلغاء النتيجة السابقة فيهما، حيث كانت الدائرتان ضمن دوائر المرحلة الأولى.

وتم إلغاء الانتخابات بالدائرة بسبب إدراج اسم أحد المرشحين المنسحبين في ورق الاقتراع، الأمر الذي أدى إلى تظلمات من قبل باقي المرشحين ظناً منهم أن ذلك أثر على عدد الأصوات، مما اضطر اللجنة العليا للانتخابات إلى إصدار حكم ببطلان الانتخابات البرلمانية التي تمت وتقرر إعادتها.

وبدأت الانتخابات اليوم وتستمر حتى الغد والإعادة مقرر لها أن تكون يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

ويتنافس في الانتخابات بدائرة بني سويف 36 مرشحًا يتنافسون على 3 مقاعد فردية و22 مرشحًا بدائرة الواسطى، يتنافسون على مقعدين فرديين.

واستطلعت شبكة “رصد” آراء المواطنين، حيث قال محمد سيد: “الدولة صرفت فلوس ياما في الجولة الأولى ونسب المشاركة كانت ضعيفة ولا كان ليها لازمة، تروح تبدأ من الأول تاني؟ حرام فلوس الشعب اللي بيصرفوها على مرتبات القضاة والمستشارين، الشعب أولى بيها”.

وأضاف علي كمال: “عمالين ينهبوا في فلوس الشعب ويضيعوها وفي الآخر هينجحوا اللي عايزينه ومحدش من المواطنين بيشارك، الناس زهقت خلاص”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023