شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدوري الإسباني: ريال مدريد ينتصر على خيتافي برباعية

الدوري الإسباني: ريال مدريد ينتصر على خيتافي برباعية
أكتسح نادي ريال مدريد منذ دقائق قليلة مضيفه نادي خيتافي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ15 من دوري الدرجة الاولي الإسباني "الليجا" بملعب السنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

اكتسح نادي ريال مدريد منذ دقائق قليلة مضيفه نادي خيتافي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ15 من دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا” بملعب السنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

سجل رباعية ريال مدريد نجومه الفرنسي كريم بنزيمة “هدفين” في الدقيقتين (4 و16) والويلزي جاريث بيل (35) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (38)، وهو أول لقاء في الليجا هذا الموسم الذي يشهد تسجيل بنزيمة وبيل ورونالدو -المعروفين بالـ BBC- سويا، بينما سجل المدافع الإسباني اليكسيس رواناو هدف حفظ ماء الوجه للفريق الضيف خيتافي برأسيه قوية في الدقيقة (70).

ورفع النادي الملكي رصيده إلى (30 نقطة) بفارق 3 نقاط عن غريمه المتصدر برشلونة (33) والذي سيواجه فالنسيا في وقت لاحق، وانتزع ريال مدريد المركز الثاني “مؤقتا” من منافسه وجاره أتلتيكو مدريد (29 نقطة) والذي سيواجه غرناطة في اطار نفس الجولة في وقت لاحق مساء السبت، في المقابل تجمد رصيد خيتافي عند (14 نقطة) في المركز الثالث عشر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023