شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملات اعتقال بالفيوم وبني سويف والبحيرة قبيل ذكرى يناير

حملات اعتقال بالفيوم وبني سويف والبحيرة قبيل ذكرى يناير
انتشرت حملات الاعتقال في معظم المحافظات قبيل ذكرى يناير، وقامت قوات الأمن باختطاف عدد من المواطنين في محافظة بني سويف والبحيرة واختطاف مدرس بكلية الزراعة بجامعة الفيوم

انتشرت حملات الاعتقال في معظم المحافظات قبيل ذكرى يناير، وقامت قوات الأمن باختطاف عدد من المواطنين في محافظة بني سويف والبحيرة واختطاف مدرس بكلية الزراعة بجامعة الفيوم.

البحيرة

داهمت قوات الأمن مساء أمس قرية كوم حمادة، بمحافظة البحيرة وقامت بمداهمة منزل “علي عبدربه”، واختطفته من حفل ليلة زواج نجلته، واقتادته إلى جهة غير معلومة، كما قامت بحملة اعتقالات عشوائية بحوش عيسى أسفرت عن اختطاف المواطن “عاشور خميس القطيفي”، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

كما قامت قوات الأمن أول أمس بإلقاء القبض على إسلام منصور من أحد الكمائن بمحافظة مطروح وبعرضه على النيابة مباشرة قامت بإخلاء سبيله، لكن لم يتم إخلاء سبيله وتم تسليمه لقوات الأمن بكفر الدوار التي قامت بإخفائه حتى الآن.

بني سويف

شنت قوات الأمن حملات الاعتقال في الأسبوع الماضي أسفرت عن اعتقال 14 شخصا في أكثر من ثماني قرى تابعة لمركز الواسطى بعدد حملات يتخطى الخمسة عشر حملة مداهمات.

تم اعتقال شخصين من مدينة الواسطى وثلاثة من قرية الميمون واثنين من جزيرة المساعدة وواحد من كل من أنفسط وبني حدير وجزيرة النور وقمن العروس وصفط ميدوم.

وكان ذلك في نفس الأسبوع في حملات دهم لمنازلهم ضمن عدة حملات قادتها مديرية أمن بني سويف تحسبا لأي مظاهر غضب شعبي قبل ذكرى ثورة يناير.

الفيوم

اختطفت قوات الأمن الثلاثاء الماضي الدكتور محمد عويس الفيش المدرس بكلية الزراعة بجامعة الفيوم من داخل مطعم شهير بالفيوم أثناء شرائه بعض الأطعمة، ولم يتم عرضه على أي جهة تحقيق حتى الآن.

وطالبت أسر المعتقلين المؤسسات والهيئات الحقوقية بالضغط على سلطات الأمن للإفصاح عن مكان احتجاز أبنائهم وإطلاق سراحهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023