شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استياء بين أهالي طنطا بعد إغلاق “صيدلية” مستشفى طيبة الخيري

استياء بين أهالي طنطا بعد إغلاق “صيدلية” مستشفى طيبة الخيري
تسود حالة من الاستياء بين أهالي ومرضى طنطا بمحافظة الغربية؛ وذلك بعد أن صدر قرار بإغلاق صيدلية مستشفى طيبة الخيري، والتي كانت تصرف الدواء بأسعار شركات الأدوية مع هامش ربح بسيط.

تسود حالة من الاستياء بين أهالي ومرضى طنطا بمحافظة الغربية؛ وذلك بعد أن صدر قرار بإغلاق صيدلية مستشفى طيبة الخيري، والتي كانت تصرف الدواء بأسعار شركات الأدوية مع هامش ربح بسيط.

وتتبع مستشفى طيبة الخيري لجميعة “ابن النفيس” الخيرية، والتي كان قد صدر قرار لجنة حصر أموال الإخوان المسلمين بالتحفظ عليها، وتكليف إدارة تابعة لوزارة الصحة لإدارة المستشفى.

وفي تصريحات لـ”رصد”، قالت فاطمة محمد، والتي تشتكي من مرض المسالك بولية: “المستشفى من يوم أن أخذتها وزارة الصحة، والخدمات بها تسوء كل يوم، فضلًا عن أسعار الأشعات والأدوية ليست في متناول أيدينا، ولا نعرف ما سبب إغلاق الصيدلية”.

وتحدث إبراهيم علي، قائلًا: “رجلي مكسورة وجاي أعمل أشعة هنا لإن السعر هنا بسيط، لكن الأجهزة هنا مش بيتعمل لها صيانة زي زمان كنا بنيجي هنا واحنا مطمنين، لكن بعد أن ما أخذتها وزارة الصحة أصبحت مثل مستشفيات الوزارة، مش عارفين إمتى الحكومة هتسيب المستشفيات الخيرية تقوم بدورها واللي كانت بتغنينا عن مستشفيات وزارة الصحة”.

فيما قالت سناء جرجس: “أنا مسيحية ومش بكشف غير هنا لإن كان عندنا ثقة فى العاملين بالمستشفى، لكن بعد أن أصبحت تابعة لوزارة الصحة ساءت الخدمة بها وزاد الطين بلة، بعد أن أغلقوا الصيدلية التابعة للمستشفى، كنا بناخد الدواء بسعر مخفض عن الصيدليات الأخرى”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023