شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. شاهد لحظة مقتل شابين في حادث سيارة بسبب القيادة المتهورة

بالفيديو.. شاهد لحظة مقتل شابين في حادث سيارة بسبب القيادة المتهورة
سجل الشابان الإنجليزيان "مايكل اوين" 21 عام، و"كيل كرافورد" 20 عاماً، لحظة موتهما اثناء قيادة سيارة بطريقة متهورة، إذ بلغت سرعتهما 145 كيلومتر في الساعة، في منطقة أقصى سرعة مسموح بها 50 كيلومتر في الساعة فقط.

سجل الشابان الإنجليزيان “مايكل اوين” 21 عاماً، و”كيل كرافورد” 20 عاماً، لحظة موتهما اثناء قيادة سيارة بطريقة متهورة، إذ بلغت سرعتهما 145 كيلومتر في الساعة، في منطقة أقصى سرعة مسموح بها 50 كيلومتر في الساعة فقط. ولقيا الشابان مصرعهما في الحال بعد اصطدام السيارة بكنيسة.

ويظهر الفيديو الذي نشرته عائلة “مايكل”، “كيل” وهو يقود السيارة بسرعة عالية فيما كان “مايكل” يصور باستخدام هاتفه، وهما يتناقشن ويتسليان مع بعضهما، ويظهر “مايكل” وهو يحذر صديقه من السرعة ويطالبه بتقليل السرعة قائلاً “نحن بسرعة 145 كلم/س”. هذه كانت الكلمات الأخيرة لهذا الشاب بعمر 21 سنة والأب لطفل بعمر 4 سنوات. ثم اصطدمت السيارة فجأة بكنيسة

وقررت العائلتان نشر الفيديو على الانترنت ليتعظ الشباب الذين يرونه من الموقف، واحترام آداب الطريق والقيادة.

تقول والدة مايكل: “لا أعرف حقاً ماذا حدث لهما ليفعلا هذا، لكنهما كانا مسؤولين عن تصرفاتهما في تلك الأمسية، إذا استطاع هذا الفيديو أن يمنع أشخاصاً آخرين من ارتكاب نفس الخطأ، إذن فإن قرار نشره سيكون صائباً.. أتمنى أن يفهم الشباب أنه حتى المزحة الصغيرة قد يكون لها عواقب كارثية “.

وأضافتأتمنى أن يعي كل الشباب أنهم ليسوا خارقين، وأن يقدّروا أن الحياة ثمينة بالنسبة لهم أنفسهم وأيضاً بالنسبة لغيرهم.. أرغب أن يعي السائقون الشباب الألم الذي يسببونه للغير “.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023