شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شلل مروري بطريق إبشواي السياحي.. والسائقون: حالنا وقف

شلل مروري بطريق إبشواي السياحي.. والسائقون: حالنا وقف
توقفت الحركة المرورية على طريق إبشواي السياحي بمحافظة الفيوم تمامًا، صباح اليوم الخميس، لعدة ساعات؛ بسبب الزحام الشديد بـ"سوق الخميس" المخصص لبيع المواشي بمناشي سنورس، ما تسبب في تكدس السيارات لعدة كيلو مترات.

توقفت الحركة المرورية على طريق إبشواي السياحي بمحافظة الفيوم تمامًا، صباح اليوم الخميس، لعدة ساعات؛ بسبب الزحام الشديد بـ”سوق الخميس” المخصص لبيع المواشي بمناشي سنورس، ما تسبب في تكدس السيارات لعدة كيلو مترات.

وأكد المواطنون أن إهمال المسؤولين تسبب في تفاقم تلك الأزمة؛ بعدما تجاهلوا توفير مكان بديل للسوق، مما يدفع التجار والأهالي إلى إقامته بالطريق.

وأكد عبدالتواب سيد، أحد السائقين، أن الطريق معطل منذ فترة طويلة، وخاصة يوم الخميس؛ بسبب السوق، مشيرًا إلى أن رد التجار إذا طلبوا منهم فتح الطريق، بأن نذهب الحكومة.

بدوره، قال رجب عوض -أحد تجار المواشي- إن: “السوق الوسيلة الوحيدة اللي بنقدر نبيع فيها ونشتري المواشي، ومن غيره مش هنلاقي نأكل، إحنا عارفين إن المكان غلط بس هنعمل إيه مفيش قدامنا غيره، وبعتنا شكاوي كتيرة للمسؤولين لتوفير مكان بديل لكن لم يستجيبوا لنا”.

وأعرب حمدي عماد -أحد الأهالي- عن استيائه من تجاهل المسؤولين لتلك المأساة، مضيفًا “السوق بيسبب لنا الأزعاج دائمًا بسبب الزعيق والشتايم والألفاظ البذيئة اللي التجار بيتعاملوا بيها مع بعض، وقدمنا شكاوي كتير، أنا وسكان تاني، والمسؤولين قالولنا حاضر، بس للأسف مفيش حد حاضر كلهم في غيبوبة ومش حاسين بالناس الغلابه اللي زينا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023