شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خالد علي: “عمر حماد” شهيد تفجيرات العريش كان من أكثر القضاة نبوغًا

خالد علي: “عمر حماد” شهيد تفجيرات العريش كان من أكثر القضاة نبوغًا
أثنى المحامي خالد علي، المرشح الرئاسي الأسبق، على المستشار الدكتور عمر حماد الذي قتل، صباح الثلاثاء، في انفجار سيارة مفخخة أمام فندق القضاة المشرفين على العملية الانتخابية بالعريش، مشيرا إلى أنه كان واحدًا من أنبغ القضاة.

أثنى المحامي خالد علي، المرشح الرئاسي الأسبق، على المستشار الدكتور عمر حماد الذي قتل، صباح الثلاثاء، في انفجار سيارة مفخخة أمام فندق القضاة المشرفين على العملية الانتخابية بالعريش، مشيرًا إلى أنه كان واحدًا من أنبغ القضاة.

وقال -عبر تغريدة له على “تويتر”-: “الشهيد المستشار الجليل الدكتور عمر حماد الذي استشهد اليوم بالعملية الإرهابية الغادرة كان واحدًا من أنبغ القضاة الذين طالعت تقاريرهم وتعلمت منها الكثير أنا وزملائي، وكانت كل كلمة يكتبها تنطق بحب هذا الوطن وبالدفاع عن مقدراته ومقومات حياته وعزته واستقلاله”.

وفي تغريدة سابقة، استنكر “علي” تفجير العريش قائلاً: “أي فكر أو عقيدة تلك التي تسمح لكم بقتل أبرياء وتفجير فندق به نزلاء آمنون، رحم الله كل شهداء الوطن الذين استشهدوا في العمليات الإرهابية الغادرة”.

وأكدت مصادر أمنية وطبية أن قاضيًا قتل في تفجير اليوم، وهو المستشار عمر محمد حماد، من محافظة سوهاج، بينما أصيب كل من المستشار منصور صابر عبده، والمستشار أمير يعقوب حسين، وتم نقلهما في حالة حرجة إلى المستشفى العسكري بالعريش.

ووقع انفجار، صباح اليوم الثلاثاء، في سيارة مفخخة أمام فندق إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية بالعريش.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023