شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تهاني الجبالي تتهم “في حب مصر” بالتحالف مع أميركا لإعادة الإخوان للحكم

تهاني الجبالي تتهم “في حب مصر” بالتحالف مع أميركا لإعادة الإخوان للحكم
اشتعلت حرب كلامية بين القائمتين الانتخابيتين "في حب مصر" و"التحالف لجمهوري"، المتنافستين بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، بعد تصريحات تهاني الجبالي، المنسق العام لـ"التحالف الجمهوري"، قائمة "في حب ممصر" بالتنسيق مع ا

اشتعلت حرب كلامية بين القائمتين الانتخابيتين “في حب ومصر” و”التحالف الجمهوري”، المتنافستين بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، بعد اتهام، تهاني الجبالي، المنسق العام لـ”التحالف الجمهوري”، قائمة “في حب مصر” بالتنسيق مع الإخوان.

وقالت المستشارة تهاني الجبالي، إن قائمة “في حب مصر” عقدت صفقة مع الولايات المتحدة الأميركية لإعادة جماعة الإخوان المسلمين إلى الحياة السياسية.

وأضافت “الجبالي”، في مؤتمر صحفي عقدته، اليوم الإثنين، بمقر التحالف الجمهوري، في جاردن سيتي، أن قيادات “في حب مصر” اجتمعوا مع شخص يدعى محمود صبري، قالت إنه ممول الإخوان بالكويت، للحصول على أصوات الإخوان نظير إعادتهم للمشهد السياسي.

وأكدت المنسق العام للتحالف الجمهوري، أنها ستتقدم ببلاغات للنائب العام ضد قيادات “في حب مصر”، فيما تم عرض مجموعة من الصور لاجتماعات ولقاءات قالت إنها تمت بين اللواء سامح سيف اليزل، منسق “في حب مصر”، وشخصيات إخوانية، بينهم محمود صبري.

وتنافس قائمة “التحالف الجمهوري”، “في حب مصر”، بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

من جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة “في حب مصر”، والنائب عن القائمة، ما ذكرته المستشارة تهاني الجبالي، بشأن تحالف قائمته مع الإخوان، مؤكدًا أن تلك المعلومات كاذبة جملةً وتفصيلًا.

وأعلن “بكري” -بحسب “فيتو”- عن تقديم بلاغ خلال ساعات للنائب العام ضد المستشارة تهاني الجبالي، مؤكدًا أن تصريحاتها جاءت كرد فعل لها على المؤشرات الأولية لنتائج المصريين بالخارج، والتي أكدت اكتساح “في حب مصر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023