شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيارة “عكاشة” تتعرض لإطلاق نار من قبل 14 مسلحًا

سيارة “عكاشة” تتعرض لإطلاق نار من قبل 14 مسلحًا
قال توفيق عكاشة، المرشح بدائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، إن مجموعة مسلحين أطلقوا الأعيرة النارية على سيارته أثناء توجهه لمسقط رأسه بقرية ميت الكرماء لتفقد إحدى اللجان الانتخابية بالدائرة.

قال توفيق عكاشة، المرشح بدائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، إن مجموعة مسلحين أطلقوا عدة أعيرة نارية على سيارته أثناء توجهه لمسقط رأسه بقرية ميت الكرماء لتفقد إحدى اللجان الانتخابية بالدائرة.

وأضاف “عكاشة”، في تصريحات صحفية، أن قوات الحراسة الخاصة المكلفة من قبل وزارة الداخلية لتأميني تصدت للمعتدين والذين تبين أنهم 14 فردًا، وتمكنت من القبض على أحدهم.

وتابع “عكاشة”، أنه قام بسؤال الشخص المقبوض عليه عن السبب وراء إطلاق الأعيرة النارية عليه، فأخبره أنهم مكلفون من قبل قيادة بإدارة البحث الجنائي، مشيرًا إلى أنه تم تسليم الشخص المقبوض عليه إلى الإدارة العامة لمباحث الدقهلية، مؤكدًا أنه سيحرر محضرًا في النيابة العامة بهذا الاعتداء.

تجرى الانتخابات في 13 محافظة هي: “القاهرة، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، شمال سيناء، جنوب سيناء”.

يبلغ عدد الناخبين المقيدين في قاعدة البيانات بهذه المحافظات ومن لهم حق الإدلاء بأصواتهم في المحافظات الـ13 التي تجرى فيها انتخابات المرحلة الثانية، 27 مليونًا و503 آلاف و913 ناخبًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023