شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس تستنكر تستر بان كي مون على جرائم الاحتلال الصهيوني

حماس تستنكر تستر بان كي مون على جرائم الاحتلال الصهيوني
استنكرت حركة المقاومة الاسلامية "حماس" -ما وصفته- بصمت وتستر الأمين العام للأمم المتحدة، "بان كي مون"، على جرائم الحرب الإسرائيلية، وعدم قيامه بأي خطوات لوقف الإرهاب الصهيوني".

استنكرت حركة المقاومة الاسلامية “حماس” ما وصفته بصمت وتستر الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، على جرائم الحرب الإسرائيلية، وعدم قيامه بأي خطوات لوقف الإرهاب الصهيوني.

ودعا المتحدث الرسمي لحركة “حماس” سامي أبو زهري، في تصريحات –نقلتها وسائل الاعلام- جماهير الشعب الفلسطيني إلى “مواصلة الانتفاضة وتطويرها بكل الوسائل الممكنة”، داعيًا بان كي مون إلى “تحمل مسؤولياته واحترام القانون الدولي”، بحسب ما قال.

وأضاف: “دهس فتاة فلسطينية، وقتلها على يد أحد المستوطنين اليوم، جريمة تُضاف إلى جرائم حكومة نتنياهو، وصمت المجتمع الدولي”.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن فتاة قُتلت صباح اليوم الأحد برصاص الجيش الإسرائيلي، قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، كما قتل شاب برصاص مستوطن إسرائيلي اليوم قرب مدينة أريحا شرق الضفة الغربية، بعد أن قالت الشرطة الإسرائيلية إنه حاول طعن إسرائيليين.

وتشهد الأراضي الفلسطينية وبلدات عربية في إسرائيل منذ مطلع الشهر الماضي مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار يهود متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى تحت حراسة قوات الجيش والشرطة الإسرائيلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023