شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكلاسيكو.. برشلونة يقسو على ريال مدريد “العشوائي” برباعية

الكلاسيكو.. برشلونة يقسو على ريال مدريد “العشوائي” برباعية
في مباراة غير طبيعية تابعها الملايين من متابعي كرة القدم فاز نادي برشلونة على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الـ13 من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" بملعب السنتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي

في مباراة غير طبيعية تابعها الملايين من متابعي كرة القدم فاز نادي برشلونة على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الـ13 من دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا” بملعب السنتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

أحرز رباعية برشلونة، لويس سواريز في الدقيقة 11، ثم نيمار في الدقيقة 39، وإنييستا في الدقيقة 53، ثم عاد سواريز من جديد ليضيف الرابع في الدقيقة 74، ليعزز الفريق الضيف صدارة الدوري برصيد 30 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 24 في المركز الثاني مؤقتًا.

ودخل ريال مدريد اللقاء بتشكيلته المعتادة 4.3.3 في حراسة المرمى “نافاس” وفي الدفاع “فاران” و”راموس” و”دانيلو” و”مارسيلو” وفي الارتكاز “كروس” و”مودريتش” وفي خط الوسط الهجومي “رونالدو” و”جاريث بيل” و”جيمس” وفي الهجوم “كريم بنزيما”.

وبدأ برشلونة بتشكيلة مطابقة لريال مدريد 4.3.3 في حراسة المرمى “برافو” وفي الدفاع “بيكيه” و”ماسكيرانو” و”ألبا” و”داني ألفيس” وفي الارتكاز “بوسكيتس” و”راكيتيتش” وفي وسط خط الوسط الهجومي “إنييستا” و”نيمار” و”روبيرتو” وفي الهجوم “سواريز”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023