شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي معتقلي بني سويف يبدون مخاوفهم على ذويهم بعد وفاة “مناف”

أهالي معتقلي بني سويف يبدون مخاوفهم على ذويهم بعد وفاة “مناف”
أبدى أهالي المعتقلين السياسيين المعارضين للحكم العسكري بمحافظة بني سويف، قلقهم على سلامة ذوييهم داخل السجون؛ بعد انتشار خبر وفاة عماد حسن مناف، مدير إدارة نقابة الأطباء والعضو بالتحالف الوطني لدعم الشرعية بالمحافظة، على يد

أبدى أهالي المعتقلين السياسيين المعارضين للحكم العسكري بمحافظة بني سويف، قلقهم على سلامة ذوييهم داخل السجون؛ خاصة بعد وفاة عماد حسن مناف، مدير نقابة الأطباء والعضو بالتحالف الوطني لدعم الشرعية بالمحافظة، على يد قوات الأمن بعد اعتقاله من مقر عمله، يوم الأحد 15 نوفمبر.

حمل الأهالي المسؤولية لسلطات الأمن عن سلامة ذويهم والمختطفين قسريًا، خاصة مع تزايد أعدادهم خلال الشهرين الماضيين لأكثر من 60 معتقلًا، بالأخص من مركزي الفشن وبني سويف.

ناشد الأهالي -في بيان لهم- كل ضمير حي في هذا الوطن وخارجه وكل المنظمات الحقوقية التي تزعم حمايتها وحرصها على حياة المئات من أبنائنا التي أصبحت معرضة لخطر التعذيب والموت على يد سجانيها، بالتدخل لإنقاذهم وكشف جرائم الداخلية وفضح بشاعة ما يواجهون داخل المعتقلات.

وأكد الأهالي سعيهم مع كل المخلصين من أبناء بني سويف لتوثيق جرائم الأمن الوطني وضباطه وجلاديه، لثقتهم الأكيدة بأن ساعة القصاص لا بد آتية وانتقام الشعب من جلاديه سيكون ماحقًا وأن الله من ورائهم محيط..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023