شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقاطعة تامة لانتخابات اتحاد الطلاب في جامعة الإسكندرية

مقاطعة تامة لانتخابات اتحاد الطلاب في جامعة الإسكندرية
انتهت أمس انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة الإسكندرية بعد مقاطعة تامة من طلاب الجامعة الذين وصفوا انتخابات الاتحاد بالمسرحية الهزلية

انتهت أمس انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة الإسكندرية بعد مقاطعة تامة من طلاب الجامعة الذين وصفوا انتخابات الاتحاد بالمسرحية الهزلية.

ففي كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، شهدت الانتخابات انسحاب أكثر من نصف المترشحين عقب تعنتات الإدارة في قبول ترشحات عدد من طلاب النشاط لتصبح الانتخابات على خمسة عشر مقعدا من أصل سبعين مقعدا باتحاد الكلية من بينهم ثلاثة عشر مقعدا تم حسمها بالتزكية.

ولم تغب كلية الصيدلة عن المشهد ذاته حيث حسمت معظم مقاعد الاتحاد بالتزكية لانعدام الترشيح وتعيين أكثر من سته عشر عضوا بالاتحاد لفراغ تلك اللجان من المترشحين، كذلك جميع كليات الجامعة في ما بين انعدام الترشيح أو حسم المقاعد بالتزكية.

وشهدت اللجان الانتخابية بالكليات فراغ اللجان طيلة وقت الاقتراع وعدم إقبال الطلاب على الانتخاب وضعف التصويت، حيث أكد عدد من أعضاء هيئة التدريس المشرفين على الانتخابات عدم اكتمال النصاب القانوني لانتخاب اتحادات الطلاب إلا أن قرارا سياديا من الجامعة باعتماد النتيجة وإكمال التشكيل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023