شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“صافيناز” تدعم السياحة بالرقص على “شواطئ شرم”.. ومغردون: دعاية قذرة

“صافيناز” تدعم السياحة بالرقص على “شواطئ شرم”.. ومغردون: دعاية قذرة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للراقصة صافيناز وهي ترقص على أحد شواطئ شرم الشيخ، أثناء تواجدها لدعم السياحة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للراقصة صافيناز وهي ترقص على أحد شواطئ شرم الشيخ، أثناء تواجدها لدعم السياحة.

وسافرت صافيناز منذ أيام إلى شرم الشيخ بعد دعوات دعم السياحة الداخلية، ونشرت عبر صفحتها صور من أحد شواطئ شرم الشيخ، معلقة عليها “شرم حلوة أوي”.

وسخر رواد مواقع التواصل، من ادعاء صافيناز قيامها بتلك الأفعال دعمًا للسياحة، مشيرين إلى أن هذه الأفعال رخيصة ولن تسهم في حل الأمر.

وعبر “تويتر” سخر حساب يسمي نفسه “الفلاح المصري” من هذا الأسلوب قائلاً “سياحة قذرة”.

وقالت shaimaa mowafy “انت كدة بتدعم السياحة طول ما احنا بشكل دة قسم بالله البلد دي ماهتبقى متقدمة في يوم من الأيام بلا قرف شعب وحكومة مش فالحين غير في الرقص”

وعلق Ahmed Mekhemar“هكذا نسعي لزيادة مواردنا بالعري والفاحشة حسبنا الله ونعم الوكيل”.

ووجه Mohamed Abouzied حديثه “إلى شيخ الأزهر، والمفتي وشيخ الأوقاف، قائلا: “هذه هى السياحة التي تحاربون من أجل عودتها”.

وقالت ‏sarahmshrf “يحاولون استجداء السواح بعد العملة السوداء لمخابرات العسكر بهز الأجساد الرخيصة يمكرون ويمكر الله  ومن يهن يسهل الهوان عليه”.

يذكر أن عدد من الوزرات والنقابات، والشخصيات الإعلامية والسياسية المؤيدة للسلطة في مصر، يقودون حملة ترويج ودعاية للسياحة في شرم الشيخ، وذلك عقب سقوط الطائرة الروسية على أراضي سيناء، وقرار العديد من الدول الكبرى كبريطانيا وروسيا، سحب رعاياها والسياح المقيمين بشرم الشيخ، كاجراء احترازي بعد توارد أنباء تفيد بأن سقوط الطائرة كان بفعل فاعل، وأنه حادث إرهابي، على حد زعم بعض الدول.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023