شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجهولون يطلقون النار على مرشح مستقل بالدقهلية

مجهولون يطلقون النار على مرشح مستقل بالدقهلية
أطلق مجهولون اليوم الإثنين النار على أشرف ناجي العدروسي، المرشح البرلماني "فردي مستقل" بالدائرة الخامسة دكرنس وبني عبيد بمحافظة الدقهلية.

أطلق مجهولون اليوم الإثنين النار على أشرف ناجي العدروسي، المرشح البرلماني “فردي مستقل” بالدائرة الخامسة دكرنس وبني عبيد بمحافظة الدقهلية.

ودخل المرشح في غيبوبة بعد إصابته في الرأس، ويوجد الآن بمستشفى السلام الدولي؛ حيث كان يستقل سيارة فتم إطلاق أعيرة نارية عليه من مجهولين، فهرب سائق السيارة، وتم نقل المصاب للمستشفى.

وقالت زوجة العدروسي في تصريحات صحفية “الحادث مدبر، وزوجي كان مستهدفًا، خاصةً أنه أثناء عودته من جولة انتخابية بقرى الدائرة لم يكن بمفرده وكانت تصحبه، مسيرة بالسيارات لم تتعرض إحداها للهجوم”.

وأشارت إلى أن الاعتداء نفذه مسلحون يستقلان دراجة بخارية، ضربا المرشح على رأسه مما أسفر عن إصابته، ثم أطلقوا أعيرة نارية تجاهه، مضيفة “زوجى بالمستشفى لتلقى العلاج، وتم التحقيق معه، وحسبي الله ونعم الوكيل في اللى نفذ الحادث”.

وتابعت: “المنافسة صعبة وهتبقى أصعب، خاصة أنه باق 5 أيام على المعركة الانتخابية الفعلية، وحسبي الله ونعم الوكيل، ومنهم لله اللي عملوا كدة، “أشرف “عمره ما ضر حد، ميبقاش دا رد الجميل”.

يشار إلى أن المرشح أشرف العدروسى، 36 سنة، حاصل على معهد سياحة وفنادق، ولأول مرة يخوض الانتخابات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023