شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “حساسين” لـ”بان كي مون”: هجيبلك 100 من كرداسة ياكلوك

بالفيديو.. “حساسين” لـ”بان كي مون”: هجيبلك 100 من كرداسة ياكلوك
طلب سعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، من بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة، بالابتعاد عن مصر، وعدم الحديث عنها، قائلا: "والله أبعتلك 100 واحد من اللي انتخبوني في كرداسة يكلوك".

طلب سعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، من “بان كي مون”، الأمين العام للأمم المتحدة، الابتعاد عن مصر، وعدم الحديث عنها، قائلاً: “والله أبعت لك 100 واحد من اللي انتخبوني في كرداسة ياكلوك”.

وقال -في حوار مع برنامج “الملف” على قناة “العاصمة”، أمس الأحد-: “مش هنسيب بلدنا تضيع زى سوريا واليمن، احنا اختارنا رئيسنا، وعاجبنا شرطتنا وجيشنا، سيب مصر في حالها يا عم بان كي مون”.

سخرية واستهجان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشيء من السخرية ..

ووصفت الدكتورة عالية المهدي، أستاذ العلوم السياسية، تصريحات “حساسين” بأنها “فضيحة بكل المقاييس”، مضيفة: “المجلس ده مفروض يقفلوه قبل ما النواب اللي زي الأستاذ حساسين يتكلموا أكتر من كده”.

وعلق Ayman Mahmoud : “كلام أهبل صادر من نائب أهبل يستهدف إعجاب المواطن الأهبل واكتساب تأييد المجتمع الأهبل اللي بياخد الأمور بالفهلوة والاستنطاع”.

وقال Mahmoud Haleem:”عليه العوض فيك يا مصر.. هؤلاء الروبيضة هم من يحكمون البلاد والعباد”.

وعلق Usama Awad : “عار على نفسه، وعار على من انتخبة لكى يكون نائب في البرلمان، وبجانب كل هذا فهو عار على مصر، فمرحبا بالعار تحت قبة البرلمان، وهذة عينة، فكيف تحيا مصر بإبن كرداسة… كرداسة ليس ملك لك كي تبعث 100 واحد هي مش عزبة أبوك.. انت تنوب عن أهل كرداسة.. بطلوا هبل”.

وكتب Farouk Hussien : “هو البيه نائب ولا بلطجي، ابتدي اتصرف كسياسي محترم تمثل مصر مش زي قطاع الطرق علشان العالم يحترمنا، لا تسئ لمصر من فضلك”.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023