شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ديوكوفيتش يسحق الياباني كي نيشيكوري في البطولة الختامية لموسم التنس

ديوكوفيتش يسحق الياباني كي نيشيكوري في البطولة الختامية لموسم التنس
حقق النجم العالمي نوفاك ديوكوفيتش فوزا سهلا للغاية علي حساب منافسه الياباني كي نيشيكوري بعدما سحقه 6-1 6-1 في بداية مشوار البحث عن لقبه الرابع على التوالي في البطولة الختامية لموسم التنس للرجال يوم الأحد.

حقق النجم العالمي نوفاك ديوكوفيتش فوزا سهلا للغاية على حساب منافسه الياباني كي نيشيكوري بعدما سحقه 6-1 6-1 في بداية مشوار البحث عن لقبه الرابع على التوالي في البطولة الختامية لموسم التنس للرجال يوم الأحد.

وظهر ديوكوفيتش في أفضل حالاته وأعاد تقديم نفس المستوى الذي جعله لا يخسر على الملاعب الصلبة داخل القاعات لأكثر من ثلاث سنوات بعدما اكتسح منافسه الياباني في 65 دقيقة فقط.

وأمطر ديوكوفيتش منافسه الياباني بمزيج متنوع من الضربات والإرسالات الساحقة ليرفع رصيده إلى 38 انتصارا متتاليا على الملاعب الصلبة داخل القاعات منذ أكتوبر 2012.

وقال ديوكوفيتش (28 عاما) للصحفيين: “بدون شك شعرت بأنني قدمت أفضل أداء لي هذا العام. كنت في أفضل حالاتي وقدمت عرضا مذهلا”.

وخسر ديوكوفيتش خمس مرات فقط هذا الموسم الذي شهد تتويج اللاعب الصربي بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى.

وسيتقابل ديوكوفيتش بعد ذلك في المجموعة الأولى بالبطولة مع السويسري روجر فيدرر والتشيكي توماس برديتش.

وتضم المجموعة الثانية البريطاني أندي موراي والسويسري ستانيسلاس فافرينكا بطل فرنسا المفتوحة إضافة للثنائي الإسباني المكون من رفائيل نادال وديفيد فيرير.

ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي في البطولة التي تضم أفضل ثمانية لاعبين في الموسم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023