شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أديبك أبو ظبي 2016” يحصد صفقات بمبلغ 7 مليارات دولار

“أديبك أبو ظبي 2016” يحصد صفقات بمبلغ 7 مليارات دولار
أعلن "كريستوفر هدسون"، رئيس قطاع الطاقة العالمي في "دي إم جي"، المسؤولة عن تنظيم معرض ومؤتمر "أديبك أبو ظبي للنفط 2015"، عن وصول حجم العقود التي تم توقيعها على هامش المعرض، إلى 7 مليارات دولار، بنهاية اليوم الثالث من المعرض

أعلن “كريستوفر هدسون”، رئيس قطاع الطاقة العالمي في “دي إم جي”، المسؤولة عن تنظيم معرض ومؤتمر “أديبك أبو ظبي للنفط 2015″، عن وصول حجم العقود التي تم توقيعها على هامش المعرض، إلى 7 مليارات دولار، بنهاية اليوم الثالث من المعرض.

وأضاف رئيس قطاع الطاقة العالمي في تصريحات للصحفيين، اليوم، أنه يتوقع أن يزيد حجم العقود عن 8.5 مليار دولار مع نهاية اليوم الرابع والأخير للمعرض.

وأوضح أن الشركات المشاركة في المعرض، طلبت حجز ما يزيد على 70% من مساحات العرض للدورة القادمة، التي ستعقد في نوفمبر 2016.

وقال “هدسون”، إن المعرض استقطب حوالي 86 ألف زائر لدورة العام الحالي، مقابل 76 ألف زائر في دورة عام 2014.

وانطلقت فعاليات معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول “أديبك 2015″، يوم الإثنين، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ولمدة أربعة أيام، بمشاركة أكثر من 2000 جهة عارضة من 120 دولة حول العالم حول تخصص النفط فقط، إذ يعتبر “أديبك” واحدا من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023