شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“وايت نايتس”: الأمة التي تحفظ تاريخها تحفظ ذاتها

“وايت نايتس”: الأمة التي تحفظ تاريخها تحفظ ذاتها
أصدر أولتراس الزمالك "وايت نايتس" بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ندد فيه بعزم نادي الزمالك هدم ستاد حلمي زامورا وإنشاء مشروع تجاري بدلًا منه.

أصدر أولتراس الزمالك “وايت نايتس” بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ندد فيه بعزم نادي الزمالك هدم إستاد حلمي زامورا وإنشاء مشروع تجاري بدلًا منه.

وابتدأ البيان بجملة “الأمة التي تحفظ تاريخها تحفظ ذاتها “، حيث قالوا فيه“إذا كان الهدف هو توفير المزيد من الموارد للنادي.. فجماهير الزمالك في كل أنحاء العالم على إستعداد أن تجمع قيمة هذه الصفقة لمجلس إدارة النادي، مقابل أن يحفظوا تاريخ الزمالك ولا يهدموا أحد العلامات التاريخية لهذا الكيان، ولو تم فتح مدرجات كرة القدم للجماهير لأمكن للأندية أن تحصل على مصدر دخل دائم ومستمر من التذاكر العادية والموسمية”.

كان  مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد اتخذ قرارًا بالبدء في عملية هدم ملعب حلمي زامورا، وذلك خلال فترة توقف الدوري الأسبوع القادم، حيث حصل النادي على موافقات الإزالة من الجهات المختصة، ليبدأ في قرار بدء التنفيذ، بعدما أشار تقرير اللجنة الهندسية بالنادي إلى ضرورة هدم المدرجات.

شاهد البيان كاملًا :

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

“الأمة التي تحفظ تاريخها تحفظ ذاتها”وأي تاريخٍ لشعب الزمالك، أعظم من محمد حسن حلمي زامورا؟حلمي زامورا الذي حمل طوب أس…

Posted by Ultras White Knights UWK on Monday, 9 November 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023