شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لاعب مسلم يحرج مذيعة هولندية على الهواء

بالفيديو.. لاعب مسلم يحرج مذيعة هولندية على الهواء
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو يوضح رفض اللاعب المسلم "ناصر بارازيت"، مصافحة مراسلة تليفزيونية هولندية أجرت معه حوارًا بعد نهاية مباراة فريقه، الامر الذى اثار غضب الكثير من متابعية.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطعًا مصورًا يوضح رفض اللاعب المسلم “ناصر بارازيت” مصافحة مراسلة تليفزيونية هولندية أجرت معه حوارًا بعد نهاية مباراة فريقه؛ الأمر الذي أثار غضب الكثير من متابعيه.

كان “بارازيت” قد تألق في اللقاء وأسهم بشكل كبير في فوز فريقه بنتيجة 4-2، ما استدعى قناة “FOX” الهولندية لإجراء حوار معه بعد انتهاء المباراة.

وعقب انتهاء اللقاء قامت المذيعة “هيلينا هيندريكس” بمد يدها لتصافحه إلا أنه رفض ذلك وقام بمصافحة زميلها “جون دي فولف” لأسباب دينية، لتدارك المذيعة الموقف قائلة :”أوه .. صحيح .. أنا غير مسموح لي بمصافحتك باليد”.

جدير بالذكر أنه كان نادي أوترخت قد أبلغ وسائل الإعلام قبل انطلاق الموسم بأن لاعبيْه “بارازيت” و”ياسين أيوب” لا يصافحان النساء لأسباب دينية، وأشار النادي إلى أنه يحترم موقف لاعبيْه المسلمَين، وطلب من الصحفيين مراعاة ذلك.

وأكدت “هيندريكس” فيما بعد عبر حسابها على “تويتر” أنها ليست لديها أي مشكلة إذا رفض أحد الأشخاص مصافحتها باليد لأسباب دينية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023