شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الحكم المشجّع يفرح بإحراز الأهداف أكثر من اللاعبين

بالفيديو.. الحكم المشجّع يفرح بإحراز الأهداف أكثر من اللاعبين
تداول رواد موقع الفيس بوك عدة مقاطع فيديو للحكم الإنجليزي مايكل ليزلي دين (Michael Leslie Dean)، الذي أثار الجدل على الساحة الكروية -مؤخرًا- بسبب ما اتهمه به البعض من احتفاله وفرحه بالأهداف وطريقة تسجيلها

تداول رواد موقع الفيس بوك عدة مقاطع فيديو للحكم الإنجليزي مايكل ليزلي دين (Michael Leslie Dean)، الذي أثار الجدل على الساحة الكروية -مؤخرًا- بسبب ما اتهمه به البعض من احتفاله وفرحه بالأهداف وطريقة تسجيلها، ربما أكثر من اللاعبين أنفسهم.

وفي أحدث تصرفاته المثيرة، قام “دين” برد فعل غريب بعد هدف موسى ديمبيلي لاعب توتنهام في مرمى أستون فيلا في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرته في اللقاء الذي جمعهما يوم الإثنين 2 نوفمبر الجاري، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما اعتبره البعض مشاركة من الحكم باحتفالات لاعبي فريق توتنهام بالهدف.

وفي موسم 2012، كان دين يقوم بتحكيم لقاء لتوتنهام ضد أرسنال، وقام دين بإظهار تعبيرات احتفالية بعد أن أحرز الفرنسي لويس ساها لاعب السبيرز السابق هدفًا في اللقاء الذي انتهى لمصلحة الجانرز 5-2.

شاهد الفيديو:

والحكم “دين” مواليد 2 يونيو 1968،  بدأ مسيرته التحكيمية في سنة 1997، وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتماده حكما دوليا في سنة 2003، ويعد من أبرز الحكام على الساحة الإنجليزية حاليًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023