شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “موسى” يدعو لمقاطعة المنتجات التركية والأميركية والبريطانية

بالفيديو.. “موسى” يدعو لمقاطعة المنتجات التركية والأميركية والبريطانية
دعا الإعلامي أحمد موسى الشعب المصري إلى مقاطعة المنتجات البريطانية والأميركية والتركية، وذلك ردًا على ما أسماه محاولة هذه الدول الإضرار بالاقتصاد المصري.

دعا الإعلامي أحمد موسى الشعب المصري إلى مقاطعة المنتجات البريطانية والأميركية والتركية؛ وذلك ردًا على ما أسماها محاولة هذه الدول الإضرار بالاقتصاد المصري.

وقال موسى في برنامجه “على مسؤوليتي” الذي عرض أمس الأحد على فضائية “صدى البلد”: “إن السلطات المصرية لا تستطيع المطالبة بمقاطعة منتجات هذه الدول، ولكن الشعب يستطيع”، على حد قوله.

وأضاف موسى أنه يدعو المصريين بعدم السفر لأي من الدول الثلاث إلا للظروف العلاجية، مشيرًا إلى استبدال السفر لهذه الدول بالسفر لإيطاليا أو إسبانيا لأنها رفضت إجلاء رعاياها من مصر.

ومن اللافت أن موسى لم يدعو لمقاطعة روسيا بالرغم من أنها أولى الدول التي قامت بإجلاء رعاياها من مصر، كما طالبت رعاياها بعدم السفر لشرم الشيخ مما يعد ضربة موجعة للسياحة المصرية.

وكان الرئيس الروسي فيلادمير بوتين طالب حكومته بوضع خطة عاجلة لإجلاء الرعايا الروس من مصر، ونصح المواطنين الروس بعدم السفر إلى شرم الشيخ حتى الانتهاء من التحقيقات حول حادث الطائرة الروسية المكنوبة في سيناء والتي راح ضحيتها 224 شخصًا الأسبوع الماضي. 

ثم قامت بريطانيا بإجلاء رعاياها أيضًا واصفة الوضع الأمني بشرم الشيخ بالـ”مائع”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023