شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط نصف طن حشيش بداخل شحنة تفاح في بورسعيد

ضبط نصف طن حشيش بداخل شحنة تفاح في بورسعيد
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ببورسعيد، من ضبط ما يقرب من نصف طن حشيش، بميناء غرب بورسعيد، بداخل شحنة تفاح قادمة من لبنان، بعد أن كانت قد تمكنت من ضبط كمية مماثلة منذ يومين، في ميناء شرق بورسعيد قادمة من سوريا

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ببورسعيد، من ضبط ما يقرب من نصف طن حشيش، بميناء غرب بورسعيد، بداخل شحنة تفاح قادمة من لبنان، بعد أن كانت قد تمكنت من ضبط كمية مماثلة منذ يومين، في ميناء شرق بورسعيد قادمة من سوريا.

كانت معلومات قد وردت إلى مكافحة المخدرات، عن قيام عصابة دولية بإدخال شحنة من مخدر الحشيش عبر ميناء غرب بورسعيد، مخبأة وسط صناديق تفاح لصالح شركة الوسام للاستيراد.

وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم تشكيل لجنة من الجمارك وضباط مكافحة المخدرات، بعد تأكد وصول سيارة براد على باخرة بنمية قادمة من ميناء طرطوس السوري.

تم التفتيش القانوني والتحفظ على المظبوطات وضبط السائق السوري الجنسية، وتحرر محضر بواقعة الضبط تضمن اسم المستورد “محمد.غ.أ.ع”، صاحب شركة “الوسام” ومقرها رابعة العدوية مدينة نصر، والمورد “محمد.خ.خ”، ومقره شارع فيكتوريا بمنطقة ريف دمشق، وأحيل المحضر للنيابة لتباشر التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023