شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة الأزهر يبرر: عينت زوجتي مستشارة لي لأنها تصدت للإخوان

رئيس جامعة الأزهر يبرر: عينت زوجتي مستشارة لي لأنها تصدت للإخوان
قال رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحي عزب، في بيان رسمي له اليوم الجمعة بخصوص، تعيينه لزوجته الدكتورة مهجة غالب، عميدة كلية الدراسات الإسلامية للبنات سابقًا، كمستشارة لرئيس الجامعة
قال رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحي عزب، في بيان رسمي له اليوم الجمعة بخصوص، تعيينه لزوجته الدكتورة مهجة غالب، عميدة كلية الدراسات الإسلامية للبنات سابقًا، كمستشارة لرئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، قال فيه: “إنه من المعلوم للخاصة والعامة أن د. مهجة غالب غنية عن أي ألقاب؛ فهي أستاذة جامعية قبل كل شيء”.
وأضاف قائلاً: “وهي العميدة التي تصدَّت لطالبات الإخوان وهن في أوج قدرتهن وتسلطهن على البلاد والعباد، وهي العميدة التي حوصرت في مكتبها ولم تستسلم وتسلم الكلية، وهي العميدة التي حوصر بيتها أكثر من مرة خلال عهد الإخوان ووقفت صامدة مع زوجها وأولادها”.
وأكد “عزب” في بيانه: “كل ما في الأمر يا سادة أنه تم تكليفها في الآونة الأخيرة بتنشيط القوافل الخدمية التي تخرج من الجامعة لجميع قرى ونجوع مصر، فهل أثم رئيس الجامعة وأثمت زوجته حتى تُشن عليه هذه الحملة التي لا تريد صلاحًا أو فلاحًا للبلاد أو العباد؛ ولا نملك إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل”.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023