شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السفير البريطاني ينفي إلغاء مصر أي رحلات من مطار شرم الشيخ

السفير البريطاني ينفي إلغاء مصر أي رحلات من مطار شرم الشيخ

قال السفير البريطاني في مصر، جون كاسن، في تصريحات صحفية من مطار شرم الشيخ، إن رحلات نقل السياح البريطانيين من مطار شرم الشيخ مستمرة وإنه لا صحة لما تردد عن إلغاء مصر لأي رحلات مضيفا أن ما تم هو فقط تغيير في المواعيد.

وأوضح أن طائرات بريطانية لا تزال في طريقها إلى مدينة شرم الشيخ لنقل المزيد من الرعايا البريطانيين إلى بلادهم، مؤكدا أن من المنتظر زيادة عدد الرحلات في وقت متأخر من مساء الجمعة.

وقال مصدر مسؤول بمطار شرم الشيخ، لبي بي سي، إن رحلات مغادرة السياح البريطانيين لا تزال مستمرة، وإنه لا صحة لما تردد عن إلغائها بعد عودة رحلات العودة عقب يومين من التعليق.

وأضاف المصدر أن سلطات المطار تنسق مع الحكومة البريطانية فيما يخص مغادرة البريطانيين لشرم الشيخ، مشيرا إلى أن الحكومة البريطانية أرادت عودة جميع الرحلات المعلقة خلال اليومين الماضيين وهو ما يفوق قدرات المطار خاصة مع انتظام قدوم الطائرات الروسية.

وأوضح المصدر أن هناك طائرات بريطانية تحركت بالفعل لنقل الركاب المغادرين ولاتزال في طريقها لشرم الشيخ، لافتا إلى أن ما حدث فيما يتعلق بعودة عدد من الركاب البريطانيين يتعلق بمشكلات في تنسيق المواعيد فقط ويتم معالجتها حاليا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023