شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترقية مدير مطار شرم الشيخ بعد حادث تحطم الطائرة الروسية

ترقية مدير مطار شرم الشيخ بعد حادث تحطم الطائرة الروسية
رقت السلطات المصرية أمس مدير مطار شرم الشيخ بعد أيام من حادث تحطم طائرة أعلن متشددون إسلاميون المسؤولية عنه وأثار تساؤلات بشأن أمن الطائرة عندما كانت في مطار المنتجع السياحي.

رقت السلطات المصرية أمس “الطيار عبدالوهاب علي ـ مدير مطار شرم الشيخ” بعد أيام من حادث تحطم طائرة  ـ الذي أعلن “تنظيم الدولة ـ عن تبنيه استهداف الطائرة ـ وهو الأمر الذي أثار تساؤلات بشأن أمن الطائرة عندما كانت في مطار المنتجع السياحي.

وقالت بريطانيا الخميس إن قنبلة زرعتها مجموعة مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية في شبه جزيرة سيناء ربما تكون السبب وراء الحادث الذي قتل فيه 224 شخصاً على متن الطائرة التي كانت متجهة إلى روسيا، وذلك على حد قولها.

فيما تصر “مصر” على أنه لا يوجد دليل على أن انفجاراً هو السبب في سقوط الطائرة وقامت بترقية مدير المطار عبد الوهاب علي ليضطلع بمسؤوليات إضافية في الشركة المشغلة للمطار.

وقال عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات الخميس إن ترقية علي ليكون مساعداً لرئيس الشركة للعمليات تمت بعد إحالة سلفه للتقاعد.

وأضاف “تم اختيار الطيار عبد الوهاب علي لهذا المنصب نظراً لكفاءته وقدراته في العمل علماً بأن الطيار عبد الوهاب يدير مطار شرم الشيخ حتى الآن بجانب عمله بمنصبه الجديد بمقر الشركة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023