شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التحالف الثوري لنساء مصر” يدعو لهبة شعبية قوية للإفراج عن المعتقلات

“التحالف الثوري لنساء مصر” يدعو لهبة شعبية قوية للإفراج عن المعتقلات
أعلن "التحالف الثوري لنساء مصر" عن دعوة "لهبة شعبية قوية" للإفراج عن سجينات الرأي في المعتقلات المصرية

أعلن “التحالف الثوري لنساء مصر” عن دعوة “لهبة شعبية قوية” للإفراج عن سجينات الرأي في المعتقلات المصرية.

ونشر “التحالف” مساء أمس الثلاثاء بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحت عنوان “أوقفوا دموع 66 إسراء الطويل في السجون”.

وقال التحالف: “تابعنا جميعًا دموع إسراء الطويل في الجلسة الهزيلة لتجديد حبسها 45 يوما أمس 2 نوفمبر، بعد خمسة أشهر كاملة ما بين اختفاء قسري، واعتقال تعسفي، وإهمال طبي في سجون الانقلاب”.

وأضاف البيان “أن حكاية إسراء لا تتوقف عندها بل عاشها من قبلها أكثر من 1500 فتاة وسيدة عانين مرارة الاعتقال، وما زال منهن حتى الآن 66 امرأة يبكين كمدًا وقهرًا حتى وإن لم نر لهن دموعا”، حسب البيان.

واختتم “التحالف” بيانه: “يطالب “التحالف الثوري لنساء مصر” بهبة شعبية قوية تعاونها منظمات المجتمع المدني ومؤسسات حقوق الإنسان، من أجل إيقاف دموع المرأة المصرية، الجميع مطالب على الأقل بالدعوة إلى سرعة الإفراج عنهن جميعا بلا قيد أو شرط، وبلا وابل من الاتهامات الملفقة والمغالطات الواضحة، الجميع اليوم مطالب بمد يد العون للمرأة المصرية الأم والابنة والأخت من أجل أن تعود إلى أسرتها، وإلى مدرستها وجامعتها، نحتاج من الضمائر إلى أن تُحسن التلقي لدموع إسراء، ويكفينا ما نعانيه من عدالة معطلة، وقضاء يُسيل دموع المظلومين والأبرياء بدلا من أن يمسحها عنهم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023