شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“لهيطة” يستقيل من اتحاد الكرة بعد تعيينه مديرًا للمنتخب

“لهيطة” يستقيل من اتحاد الكرة بعد تعيينه مديرًا للمنتخب
أعلن إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه استقر على تقديم استقالته من عضوية مجلس إدارة الاتحاد؛ من أجل التفرغ لمنصبه الجديد كمدير للمنتخب الوطني، حسب القرار الصادر أمس الأحد، في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد.

أعلن إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، استقالته من عضوية مجلس إدارة الاتحاد؛ من أجل التفرغ لمنصبه الجديد كمدير للمنتخب الوطني، بحسب القرار الصادر أمس الأحد، في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد.

وقال “لهيطة” -في تصريح للموقع الرسمي للجبلاية-: إنه لا يستطيع أن يتأخر عن تلبية نداء الواجب والعمل مع المنتخب الوطني خلال مرحلة غاية في الأهمية تحتاج إلى تضافر كل الجهود من أجل تحقيق حلم الملايين من جماهير الكرة المصرية فى التأهل لمونديال روسيا 2018.

وأضاف مدير المنتخب الجديد، أنه سيعكف، خلال المرحلة المقبلة، على ترتيب الأوضاع الإدارية داخل المنتخب وتحديد اختصاص كل فرد من أفراد المنظومة بالتنسيق مع هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للفيفا والمشرف على المنتخب.

يذكر أن المهندس إيهاب لهيطة نجح في العديد من الملفات التي تم إسنادها له خلال وجوده كعضو مجلس إدارة الاتحاد سواءً في الإشراف على لجنة المسابقات وتطويرها بكل أقسامها، إضافة إلى ملف شركة الملابس الرياضية وملف رخص الأندية المحترفة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023