شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دفاع الفخراني: موكلي يعاني عجزًا في العمود الفقري وحالته تدهورت

دفاع الفخراني: موكلي يعاني عجزًا في العمود الفقري وحالته تدهورت
قال محمد رفعت، أحد أعضاء هيئة الدفاع عن حمدي الفخراني، المحامي والنائب البرلماني السابق، ورئيس جمعية مكافحة الفساد، إن الحالة الصحية للمحامي حمدي الفخراني تدهورت مؤخرًا بشكل كبير، وإنهم تقدموا للنيابة العامة بطلب لتوقيع الكشف

قال محمد رفعت، أحد أعضاء هيئة الدفاع عن حمدي الفخراني، المحامي والنائب البرلماني السابق، ورئيس جمعية مكافحة الفساد، إن الحالة الصحية لـ حمدي الفخراني تدهورت مؤخرًا بشكل كبير، وإنهم تقدموا للنيابة العامة بطلب لتوقيع الكشف الطبي عليه.

وأضاف “رفعت”، في تصريحات صحفية، قائلًا: “حمدي الفخراني، يعاني من عجز بنسبة 77% في فقرات العمود الفقري، ويحتاج إلى علاج ورعاية صحية بشكل خاص، لا يتفق مع وضعه داخل الحبس الانفرادي؛ نظرًا لأن حالته تتطلب إلى جانب العلاج الدوائي جلسات علاج طبيعي وحركة مستمرة والتعرض لأشعة الشمس”.

وأكد عضو هيئة الدفاع، أن النيابة العامة استجابت لطلبهم وانتدبت مفتش صحة لتوقيع الكشف الطبي على حمدي الفخراني، وأفادت النيابة بتقرير طبي وافٍ عن حالته، وأنه من المنتظر أن يتم توقيع الكشف الطبي عليه خلال ساعات.

كانت الدائرة 19 بمحكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، قد قررت قبول استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل “الفخراني”، بكفالة مليون جنيه على ذمة التحقيقات، في القضية المتهم فيها بـ”الابتزاز واستغلال النفوذ والفساد” وتجديد حبسه 45 يومًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023