شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ويل سميث في الأردن.. وزوجته ترتدي الحجاب مع سماع الأذان

ويل سميث في الأردن.. وزوجته ترتدي الحجاب مع سماع الأذان
سافر الممثل الأميركي، ويل سميث وزوجته جادا بينكت، إلى الأردن، لحضور زفاف صديقه رجل الأعمال الأردني إيهاب جميعان، بعد إجازة قصيرة قضياها في دبي

سافر الممثل الأميركي، ويل سميث وزوجته جادا بينكت، إلى الأردن، لحضور زفاف صديقه رجل الأعمال الأردني إيهاب جميعان، بعد إجازة قصيرة قضياها في دبي، والتي تأتي ضمن جولة يقوم بها الممثل العالمي في الشرق الأوسط.

وعقد زفاف “جميعان” داخل أحد فنادق عمان، واقتصر الحضور على أفراد العائلة وأصدقاء العريس، بجانب بعض الوجوه البارزة وشخصيات تنتمي لعائلات ملكية عربية.

وكان الملياردير الأردني قد تزوج سابقا من ملكة جمال جنوب إفريقيا السابقة جينا أثانس، كما أنه كان يرافق الممثلة الأميركية باريس هيلتون.

ونشر ويل سميث عبر صفحته على “فيس بوك”، صورا لمدينة عمان خلال الصباح، معربا عن إعجابه بالمدينة حيث تعد هذه أول زيارة لسميث إلى الأردن.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

My first time in Amman, Jordan. WOW! I love it here. :- )

Posted by Will Smith on Thursday, October 29, 2015

 

وقامت زوجته “جادا” بنشر صورة لها وهي ترتدي الحجاب، وأرفقت معها قولها: “لا يمكنكم معرفة العالم بسهولة من خلال الأخبار، الليلة في الأردن أثناء الأذان”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023